كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
None

دورتموند يقصي باريس سان جيرمان ويبلغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة

ضمن بطاقة العبور إلى نهائي ، بعد فوزه على مضيفه (0-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يومه الثلاثاء، لحساب إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وعرفت المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، مشاركة الدولي المغربي كأساسي طيلة دقائق اللقاء، من جانب "البي إس جي".

هذا وسيطرت نتيجة البياض، على مجريات الشوط الأول بعدما فشل كلا الطرفان في تحويل فرصهما الخطيرة إلى أهداف، لينتهي بلا غالب ولا مغلوب (0-0).

وبعد الاستراحة، ارتفع إيقاع اللعب من الجانبين، بحثا عن أولى أهداف المباراة، لينجح بوروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الأول، حمل توقيع ، خلال الدقيقة الـ50'.

وحاول لاعبو باريس سان جيرمان، تعديل النتيجة، غير أن الخشبات الثلاث للمرمى، وقفت سدا منيعا أمام محاولات كتيبة المدرب لويس إنريكي، علما أن موقعة الذهاب انتهت لصالح الفريق الألماني بنتيجة 1-0.

وكاد البرتغالي فيتينيا، أن يعدل النتيجة لـ "البي إس جي"، في حدود الدقيقة الـ85'، لكن كرته ارتطمت في العارضة.

ونجح بوروسيا دورتموند في التأهل إلى نهائي المسابقة القارية، للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما تُوج باللقب عام 1997، بينما بلغ نفس الدور سنة 2013.

وسيواجه بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، المتأهل من مباراة وضيفه ، والتي ستقام يوم غد الأربعاء، (20:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: