صور : اتفاقية الرجاء و ا.مدريد

صور : اتفاقية الرجاء و ا.مدريد
وقع نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، اليوم الثلاثاء بطنجة، على اتفاقية شراكة استراتيجية مع نادي أتليتيكو مدريد الإسباني من أجل تعزيز التعاون بين الناديين في مجال التكوين وتبادل الخبرات وذلك بمناسبة افتتاح ملعب طنجة الجديد .
التوقيع بطنجة على اتفاقية شراكة استراتيجية بين ناديي أتليتيكو مدريد الإسباني والرجاء البيضاوي

وتهدف الاتفاقية، التي وقعها رئيسيا نادي أتليتيكو مدريد إنريكي سيريثو والرجاء البيضاوي عبد السلام حنات، على المدى البعيد إلى خلق شبكة عالمية للتعاون بين أندية كرة القدم.

وأكد إنريكي سيريثو، في كلمة بالمناسبة، على أن أتلتيكو مدريد يهدف من خلال هذه المبادرة إلى توسيع قاعدة أنصار الفريق الإسباني بالمغرب من خلال اتفاقية تعاون وشراكة مع نادي مغربي عريق له مجموعة من الألقاب.

وأبرز أن الفريق سبق له أن وقع اتفاقيات مماثلة مع أندية من الصين والتايلاند والإمارات، غير أن الاتفاقية الحالية تكتسي طابعا خاصا لكونها تتزامن مع الاحتفال بالذكرى الثامنة بعد المائة لتأسيس أتليتيكو مدريد .

من جانبه، أشار عبد السلام حنات إلى أن الاتفاقية تدخل ضمن استراتيجية النادي الإسباني لتشكيل شبكة عالمية من 12 ناديا موزعة على القارات الخمس، مشيرا في هذا الصدد إلى أن الرجاء البيضاوي يعتبر أول ناد إفريقي وثاني ناد عربي (بعد نادي العين الإماراتي) ينخرط في هذه الاتفاقية.

وأوضح أن الاتفاقية لن تشمل الجوانب المرتبطة بممارسة كرة القدم فقط، بل من المنتظر أن تمتد إلى قطاعات اجتماعية وثقافية.

حضر التوقيع على الاتفاقية كل من وزير الشباب والرياضة منصف بلخياط ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري، ومجموعة من الفعاليات الرياضية المغربية والإسبانية.
و اليكم صور الحفل :




التعليقات (7)
  1. نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية
  2. تعليقك ينشر بعد اعتماده من طرف الادارة وغالباً ما يحتاج الأمر الى ساعة. شكراً على تفهمك.
  3. كتابة العربية بحروف اجنبية مثل ( Salam ) ايضا ممنوعة
  1. elbettahi abdelfettah

    hak hla choha mabrouk 3-0 il fallait acheter le match comme vous l avez fait avec le waf maalich thallam matouali man fourlan et mn le mari de la fille de maradonna haddi hiya lkora oualla balak ouch tashabkoum haddi l waf un joueuir coute 30milliares il n arrive pas a le pris de tout les equipes de tout les categoris bravo atletico thalmo arajja 3333333330000000000

    أبلغ عن التعليق رد على التعليق
  1. mohamed chakir

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اعتقد انك ودادي مسعور والدليل انك دخلت بسرعة وعلقت على المقابلة وحتى النتيجة خاطئة هههههه راه الوداد خسارت مع قنيطرة بربعة نسيتي يا المغبون بطولة رجاوية وديما مازنبي ههههههههههه

    أبلغ عن التعليق رد على التعليق
  1. simo diib

    بطولة رجاوية وسير الودادي فوت عليك الرجاء تبرى أو اتلتيكو مدريد فريق كبير خسرنا معاهم ب-3-1 هانية مشي بحالكم خاسرين مع لكاك ب-4

    أبلغ عن التعليق رد على التعليق
  1. zakaria

    القافلة تسير والكلاب تجري وراها، لبطولة رجاوية

    أبلغ عن التعليق رد على التعليق
  1. youssef zerrad

    والله قلتها لكم بأن المستفيد الأكبر هو الرجاء البيظاوي من هدا الإفتتاح وكأنه هو صاحب الملعب وصاحب المدينة المسرحية انتهت وألعوبة الجامعة بانت ادن كفاكم من الأكاديب والمراوغات لن تتقدم رياضتنا بهده الأفعال التافهة فهدا عار ثم عار . اتحاد طنجة كانت وكأنها ضيفة شرف . من هنا أقول لمعالي الوزير أنك بعيد كل البعد عن الرياضة ولا تعرف ما معنى الإحتراف فلهدا دعنا وشأنا وهده هي اسباب تشجيعنا للبطولة الإسبانية لأننا لا نرى ما نشاهده في بطولتنا ولا في شاشتنا سوى برنامج الهواة الدي اعتبره الحقيقة التي نعيشها في ملاعبنا . مبروك لرجاء ونقول لجمهورها نحن لسنا ضد فريق الرجاء فما وقع داخل الملعب هو البرمجة التى لم ترق لجمهور طنجة وانا من مشجعي فريق الرجاء طبعا بعد اتحاد طنجة .

    أبلغ عن التعليق رد على التعليق
  1. youssef zerrad

    اخواني كزوا والله ثم والله المسؤول الأول و الأخير عن هده المهازل التي حصلت يوم الإفتتاح هو وزير الرياضة الدي لا يعرف تماما في كرة القدم والجامعة مازالت هاوية لحد الأن وسف اقول لكم اسباب عن عدم انجاح هدا الإفتتاح مع العلم انني حملت المسؤولية الكاملة قبل هدا الإفتتاح لوزير الرياضة بحيث قام بالكدب على جمهور طنجة بتصرحاته التي هي مسجلة عند الصحافة لحد الأن اولا وعد الجمهورالطنجي بأن تكون المقابلة الأولى تجمع بين اتحاد طنجة واتلتكو مدريد قسم الثاني بمشاركة ببعض لاعبين من الفريق الآول حتى تكون فرجة احسن لاكن للاسف الشديد هدا لم نراه ابدا . ثانيا قال بأن سكان مدينة طنجة سيحتفلون بملعبهم . انا ارى العكس فريق الرجاء هو الدي احتفل بالملعب وهدا بشهادة الجميع والدليل تأخير النشيد الوطني الى المقابلة الثانية وهدا يدل بأن المقابلة الثانية هي الرسمية وكأن اتحاد طنجة ليس بفريق مغربي وكأنه ضيف شرف على هده المدينة . ادن هناك كثيرمن الأشياء من الطبعي ان تأثر على الجمهور الطنجي الدي لا يرضى بهده المهازل المتكررة من الجامعة على اتحاد طنجة بجميع فروعها واقول لإخواني في الرجاء البيضاوي اننى نعاني كثيرا في الشمال بصفة عامة من حيث البرمجة لإعطاء دفعة قوية للرياظة ولاكن للأسف الشديد اصحاب المصالح لا يهمهم همومنا ادن اتركونا لنشاهد البطولات الأوروبية أفضل أن نشاهد جامعة هاوية ومسؤولين لا علاقة لهم بالرياضة . اخوكم يوسف احديدان من بروكسيل

    أبلغ عن التعليق رد على التعليق