إتحاد تارودانت يهزم ج.سيدي بيبي 3-0

إتحاد تارودانت يهزم ج.سيدي بيبي 3-0

المهدي زراد (البطولة) : حقق إتحاد تارودانت فوزا ثمينا على ضيفه جمعية سيدي بيبي بثلاتية نظيفة، و ذلك في المبارة التي إحتضنها الملعب البلدي لتارودانت عصر اليوم.

 

الشوط الأول من المبارة عرف سيطرة كلية لفريق الإتحاد بخلق عدة هجمات متناسقة حتى جاء الخلاص في الدقيقة 26 من ضربة زاوية مقوسة إرتقى لها الاعب عماد بن موسى ليسكنها في الشباك لم تترك أي حظ للحارس محمد أنوز .و في حدود الدقائق الأخيرة من الشوط الأول أشار حكم الشرط إلى حكم الوسط بأن هناك ضربة جزاء بعد توغل الاعب ياسين الزاكي بعد مراوغته أحد المدافعين  ووهم الحكم بأن هناك ضربة جزاء  إحتج عليها بشدة الطاقم التقني و الفني لفريق سيدي بيبي ،ضربة جزاء نفدت بنجاح من طرف محسن الفيدا.


الشوط الثاني من المبارة لعب سيدي بيبي الكل في الكل و لاكن هذا لم يتأتى له بأي شيء إلا وفا جئه الم
ضيف بهذف ولا أروع للاعب أحمد بوكريم بمراوغته مدافعين ثم الحارس و بالتالي أسكن الكرة في الشباك معلنا إياها ثلاثية نظيفة، و بذالك حطمت آمال فريق الضيف سيدي بيبي بفقدانه التركيز وإرتكابه أخطاء قاتلة وقوة إحتجاجه على الحكم هذه عوامل كلها بعترت أوراق المدرب فؤاد أمزيان .
الاعبون المنظرون بالنسبة للإتحاد المحلي : ياسين الزاكي،الحبيب الصباي ،زكرياء أوحادين مع طرد مساعد مدرب تارودانت بكترة إحتجاجاته على الحكم.
بالنسبة لفريق سيدي بيبي أنظر كل من الاعب إبراهيم إزماون ،أحمد مناين،إبراهيم أزروال،حمزة لكتاوي،ياسين أكراي ،محمد آيت مماد مع تسجيل طرد حسن حريم.


طاقم تحكيم هذه المبارة :نجيب جيد كحكم وسط ،مصطفى النوميري و الجباري حسام كحكام الشرط ،مندوب المبارة هو السيد حسن هروشي.

التعليقات (0)
  1. نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية
  2. تعليقك ينشر بعد اعتماده من طرف الادارة وغالباً ما يحتاج الأمر الى ساعة. شكراً على تفهمك.
  3. كتابة العربية بحروف اجنبية مثل ( Salam ) ايضا ممنوعة