البنزرتي ينسحب من البطولة التونسية

البنزرتي ينسحب من البطولة التونسية

قرر البنزرتي صاحب المركز الثاني في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الانسحاب من البطولة احتجاجا على قرار محكمة التحكيم الرياضي في تونس باعادة مباراة الترجي المتصدر ضد نجم بني خلاد ضمن الجولة 20 من المسابقة. وقال أمير الجزيري مدير الكرة في البنزرتي لمحطة شمس الاذاعية "سينسحب البنزرتي من منافسات البطولة لانه لا طائل من اللعب وانفاق المصروفات من أجل الاستعدادات وخوض المعسكرات.. لم يعد هناك كرة قدم."

 
وتعادل الترجي حامل اللقب بدون اهداف مع نجم بني خلاد في مايو ايار الماضي لكن صاحب الصدارة احتج على اقامة المباراة على ملعب الفريق المنافس رغم انه كان من المقرر ان يستضيفها على أرضه. واتهم الجزيري محكمة التحكيم الرياضي في تونس بالانحياز للترجي وقال "هناك لعبة تدار داخل المكاتب المغلقة."
 
واضاف "الترجي ليس في حاجة لمثل هذه التصرفات للفوز بالبطولة وجماهيره لا ترضى بهذه الممارسات لانه يضم فريقا يمكنه التتويج دون اللجوء لهذه الاساليب." وتابع "الانسحاب من الدوري رسمي ولا رجعة فيه واتخذ باجماع اعضاء مجلس ادارة النادي لان قرار محكمة التحكيم الرياضي يساهم في تحطيم احلام النادي الساعي لاستعادة امجاده." ويملك الترجي بطل افريقيا 55 نقطة متقدما بنقطة واحدة على البنزرتي قبل ست جولات على نهاية المسابقة.
التعليقات (1)
  1. نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية
  2. تعليقك ينشر بعد اعتماده من طرف الادارة وغالباً ما يحتاج الأمر الى ساعة. شكراً على تفهمك.
  3. كتابة العربية بحروف اجنبية مثل ( Salam ) ايضا ممنوعة
  1. rajawi rajaoui

    مزينة كاس العرب راضي تعلمكم كرة راجا

    أبلغ عن التعليق رد على التعليق