10 أسرار عن حياة نيمار ببرشلونة

10 أسرار عن حياة نيمار ببرشلونة نيمار دا سيلفا

تحرير : أيوب رفيق ( البطولة ) 

يُشارف النجم البرازيلي ، على إسدال الستال على شهره الثالث بمدينة التي انتقل إلى ناديها الأول خلال الميركاتو الماضي بقيمة مالية بلغت 57 مليون يورو ، ثلاثة أشهر كانت كافية للتعرف عن كثب على حياة الجناح البرازيلي و ما تحمله من أسرار و معلومات مغمورة لا يعرفها الكثيرون من عشاق اللاعب .

 

و لأن حياة النجوم و أسرارهم تسترعي اهتمام الكثيرين و تُثير فضولهم ، فقد كان من الحتمي التعريج على تفاصيل حياة نيمار بكل أهواءها و ميولاتها و ذلك نقلا عن صحيفة " موندو ديبورتيفو " المُقربة من أسوار النادي الكتالوني ، رغبة منا في وضع القارئ الكريم في الصورة و الحفاظ على قربه من نجوم المستديرة و أيقوناتها .

 

ألعاب الفيديو

 

على غرار أفراد جيله ، يحمل نيمار حبا جما لألعاب الفيديو التي يستلذ الإنفراد بها أو مجاورتها رفقة أصدقائها لساعات طويلة بالبيت ، و أكثر ما يستهويه لعبة " gta و call of duty " بالإضافة إلى لعبة الفيفا التقليدية لكرة القدم .

 

العيش مع الوالد

 

رغبة منه في طرد أحاسيس الوحدة و مشاعر الشوق لأقرباءه ، استعان صاحب الرقم " 11 " في نادي برشلونة بوالده في إقامته بالعاصمة الكتالونية ، فيما يحظى بزيارة والدته و شقيقته مرة واحدة كل شهر ، إسوة بصديقته التي تعمل كممثلة بالبرازيل و تأتي لزيارته بشكل منتظم .

 

سيارتان فقط 

 

يجوب نيمار شوارع و نواحي برشلونة بسيارتين ، إذ يستعمل بشكل أساسي سيارته " touareg www " التي يعتمد عليها في تنقلاتها في معظم الأوقات ، كما يتنقل بين الفينة و الأخرى بسيارته أودي   " Q7 " التي حاز عليها بسبب الإتفاقية بين النادي الكتالوني و شركة " أودي " .

 

العشاء بالبيت

 

بخصوص أنشطته داخل المنزل ، يعزف البرازيلي بشكل كبير عن الطبخ الذي لا يُكن له الكثير من الحب ، لذلك يتناول وجبة الغذاء بمقر النادي " سيوتات إيسبورتيفا "  رفقة زملائه ، بينما يؤثر تناول العشاء ببيته بمعية والده على إيقاع الأكل الياباني الذي يلتهمه بشكل دائم في وجبة العشاء .

 

شلة التويز مرة في الشهر

 

خلافا لما كان يروج عن إمكانية إقامة طائفة أصدقائه الملقبة ب " التويز " برفقته في مدينة برشلونة ، يقتصر تواجدهم بالمدينة مرة واحدة كل أربعة أسابيع ، حيث يقومون بزيارة نيمار و المكوث معه لثلاثة أو أربعة أيام ، قبل أن يعودوا أدراجهم إلى البرازيل .

 

 

كرة القدم و الموسيقى البرازيلية

 

خلال تواجده بالبيت ، يُقلع النجم البرازيلي بشكل كبير عن الأنشطة المرتبطة بكرة القدم ، إذ تنحصر متابعته لعالم المستديرة في مشاهدته لبعض مباريات دوري أبطال أوربا و الليغا أو الدوري البرازيلي و ذلك من باب الإستمتاع لا من باب السعي إلى التعرف على الخصوم .

 

في المقابل ، يُفضل نيمار قضاء وقته بالمنزل في الإستماع إلى الموسيقى التي تأخذ حيزا كبيرا من اهتماماته و هواياته ، إذ غالبا ما يرتدي السماعات التي ترافقه في معظم تنقلاته بما فيما تواجده بالحافلة مع الفريق ، مستمعا إلى الموسيقى البرازيلية و المجموعات الموسيقية لموطنه التي يُدمن عليها .

 

نومو ، ايكيبانا و شونكا

 

ميول الجناح البرازيلي لازال لم يرس على أي مطعم بالمدينة ، إذ يواصل زيارة المطاعم في سبيل الإستقرار على المكان الذي يُمكن اتخاذه بمثابة بيته الثاني . نيمار سبق له زيارة مجموعة من المطاعم من قبيل نومي ، إيكابانا و شونكا ، و هي جميعها مطاعم يابانية نظرا لولعة بالأكل الياباني .

 

كوستا لا يفارقه

 

في ظل غياب أصدقاءه ، وجد نيمار في ألفارو كوستا المكلف بتزويد لاعبي برشلونة بمعدات " نايكي " خير رفيق و معوض عن ابتعاده عن أصدقائه ، منذ قدوم اللاعب البرازيلي إلى المدينة و هو على علاقة متينة و وثيقة بكوستا نظرا لعدة اعتبارات من بينها طلاقة كوستا في التحدث باللغة البرتغالية .

 

في بيدرلايس بسبب والده

 

  شكل والد نيمار الجزئية الفاصلة في اختيار الدولي البرازيلي لمقر إقامته ، نيمار كان يسعى كمعظم البرازيليين إلى الإقامة في منزل قريب من البحر في حي غافا أو ستيغز ، غير أنه والده آثر أن يقطن إبنه بمنزل راق في وسط برشلونة ليكون قريبا من مقر التدريبات و ملعب " الكامب نو " .

 

3 جيران في غرفة الملابس

 

في مقر التدريبات إيسيوتات إسبورتيفا ، تستقر غرفة ملابس نيمار بين البرازيلي أدريانو كوريا و الإسباني بيدرو رودريغيز ، بينما يختلف الأمر عن التغيير خلال المباريات بملعب " الكامب نو " حيث يتواجد قرب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، و هو الأمر الذي لعب دورا كبيرا في توثيق العلاقة بينهما .

التعليقات (0)
  1. نتمنى من الجميع احترام وجهات نظر الآخرين والمشاركة بموضوعية
  2. تعليقك ينشر بعد اعتماده من طرف الادارة وغالباً ما يحتاج الأمر الى ساعة. شكراً على تفهمك.
  3. كتابة العربية بحروف اجنبية مثل ( Salam ) ايضا ممنوعة