كرونو

الوداد البيضاوي ينتزع تعادلاً ثميناً من اتحاد الخميسات
الوداد البيضاوي ينتزع تعادلاً ثميناً من اتحاد الخميسات

الوداد يُفلت من الهزيمة بهدف قاتل

عادل الداودي - البطولة

خرج من رحلته إلى القنيطرة حيث واجه مُضيفه اتحاد بأقل الأضرار بعد انتزاعه لنقطة التعادل في اللحظات الأخيرة، حيث استطاع المدافع هشام العمراني تسجيل هدف التعادل 1-1 على بعد ثواني معدودة من صافرة النهاية.

 

وشهد الشوط الأول فرصاً عديدة للتسجيل من كلا الجانبين، لكن أصحاب الأرض كانوا الأخطر دائماً إلى أن تحصّلوا على ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 28 بداعي وجود لمسة يد على أحد مدافعي الوداد حيث تبين من خلال الصور التلفزيونية أن اللمسة كانت خارج منطقة الجزاء.

 

وانبرى مهاجم اتحاد الخميسات عبد الرزاق المناصفي للركلة ووضعها بسهولة في شباك الحارس البيضاوي بدر الدين بنعشور، بينما أضاع الوداد عدة فرص سانحة للتسجيل، واحدة لللاعب الشاب رضا هجهوج، وفرصتين أضاعهما المهاجم الإيفواري مالك إيفونا، ومنها كرة صوّبها فوق العارضة بقليل وسط استغراب الجميع.

 

الشوط الأول انتهى بتقدّم اتحاد الخميسات بهدف للا شيء، وقد استطاع رجال المدرب فوزي جمال تعزيز تفوقهم بهدفٍ ثاني قبل انقضاء ساعة كاملة من اللعب لكن الحكم عمر لحلو أمر بعدم احتسابه بداعي وجود تسلل مشكوك في صحته.

 

وكثّف الوداد البيضاوي من حملاته الهجومية في الدقائق الـ20 الأخيرة، وكانت أبرز فرصة له تلك التي أنقذها أحد مدافعي الخميسات من على خط المرمى، ليستمر تقدّم أصحاب الأرض إلى الوقت بدل الضائع، حين نجح المدافع العمراني في إكمال عرضية زميله الكرتي إلى الشباك في الدقيقة 92، منقذاً بذلك فريقه من هزيمة محقّقة أمام الخميسات.

عرض المحتوى حسب: