كرونو

لويس إنريكي
لويس إنريكي

برشلونة يحقق رقم مميز

أشادت الصحيفة المقربة من أسوار فريق الكتالونية "الموندو ديبورتيفو" بالرقم المميز الذي حققه فريق البلوغرانا مع بداية الموسم الجديد من ، بعدما تمكن من تحقيق رقم أوروبي متميز في المباريات الأربعة الأولى من الليغا الإسبانية.

 

وذكرت الصحيفة أن كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي تمكنت من إنهاء المباريات الأربعة الأولى من الليغا دون تلقي أي هدف في رقم متميز للبلوغرانا، مشيدة بالطريقة التي بات يلعب بها الفريق تحت قيادة المدرب إنريكي.

 

وأضافت الصحيفة أن تحقيق برشلونة لرقم قياسي في الحفاظ على شباكه نظيفة لمدة أربع مباريات ونتاج للأداء الدفاعي الجيدة للفريق البرشلوتي.

 

 

وأشارت الصحيفة أن إنريكي يضع تركيزا كبيرا في تكتيكاته على تقوية الجانب الدفاعي الذي كان واحد من أهم التغييرات التي أحدثها في الفريق حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الفريق الأخيرة أمام : "سندافع جميعا" وهذا الذي حصل بالفعل تضيف الصحيفة بعدما لم يدخل مرمى كلاوديو برافو أي هدف طوال 360 دقيقة

 

وتجدر الإشارة، أنه فريقين فقط تمكنا من المحافظة على شباكهما نظيفة في البطولات الخمسة الكبرى (إسبانيا، انجلترا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا) وهما برشلونة وفريق الألماني، مع الإشارة أن فريق و لعبا فقط ثلاث مباريات دون تلقي أي أهداف.

عرض المحتوى حسب: