كرونو

لقطة مصورة
لقطة مصورة

كيف أشاهد أهداف المباريات على موقع البطولة؟

يعتبر موقع "البطولة" من بين أبرز المواقع التي تهتم بأهداف و ملخصات المباريات في الدوريات العربية و العالمية. و لذلك يتيح لكم الموقع فرصة مشاهدتها لحظة بلحظة بفضل طاقم يعمل على مدار الساعة في سبيل إرضاء الزائر الكريم.

1- هل أنتظر حتى تنتهي المباراة لمشاهدة أهدافها؟
الجواب بكل بساطة، لا، لأن طاقم الملتميديا يعمل على تسجيل الأهداف و تنزيلها بشكل مباشر عبر الموقع. يجب انتظار 5 دقائق على الأكثر.

2- أين أجد هذه الأهداف أو الملخصات؟
للمباريات الجارية حالياً، ما عليك سوى التوجه إلى مباريات اليوم في يمين أعلى الصفحة ثم إلى المباراة التي تود مشاهدة أهدافها و من تم الضغط على أيقونة (Youtube) التي تظهر على اليسار. في حال أردت مشاهدة ملخص مباراة سابقة، يجب الضغط على أيقونة (الدوريات) في أعلى الصفحة ثم اختيار الجولة ثم أيقونة (Youtube) التي تعني أن ملخص هذه المباراة متاح لك.

3- ماذا تعني أيقونة (Youtube)؟
ظهور أيقونة (Youtube) على اليسار تعني أن أهداف أو ملخص المباراة المعنية متاح مشاهدتها.

4- ما هي جودة فيديو الأهداف و الملخصات؟
لإرضاء الزائر الكريم، يعتمد موقع "البطولة" على خاصية تسجيل HD لمشاهدة الأهداف بجودة عالية، كما أنه يمكنك مشاهدة الأهداف بجودة متوسطة حسب صبيب الأنترنت المتوفر لديك.

5- هل تقومون بتغطية جميع الدوريات بشكل مباشر؟
حالياً، نقوم بتغطية الأهداف المباشرة الخاصة بالدوريات التالية : (المغربي، الإسباني، الإنجليزي، الإيطالي، الألماني، الفرنسي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، دوري أبطال إفريقيا، كأس الإتحاد الإفريقي، تصفيات أمم أوروبا و إفريقيا)، لكن ملخصات الدوريات الأخرى تجدونها في الموقع ساعة واحدة فقط بعد نهاية المباريات.

عرض المحتوى حسب: