كرونو

وفاق سطيف
وفاق سطيف

ماضوي : هدفنا هو بلوغ النهائي

ثمن مدرب الجزائري خير الدين ماضوي الإنتصار الصعب الذي حققه فريقه على حساب تيبي مازمبي الكونغولي 2-1 ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من منافسة كأس رابطة أبطال افريقيا لكرة القدم , مؤكدا بأن لقاء العودة بالكونغو سيكون أصعب من موقعة ملعب 8 ماي 45 , لكن حظوظ التأهل تبقى متساوية بين الفريقين.

 

أثنى مدرب الوفاق على الأداء الذي قدمه لاعبيه في لقاء الذهاب ضد تيبي مازمبي رغم الظروف الصعبة التي أحاطت المقابلة سيما الضغط البسيكولوجي الرهيب الذي عاشه الفريق جراء حرماننا من جمهورنا في هذا اللقاء الهام.

 

وقال ماضوي لموقع البطولة " اللاعون قدموا ما عليهم في هذا اللقاء , وتمكنوا من العودة في النتيجة وتحقيق إنتصار في غاية الأهمية".

 

وأضاف " لقد سيطرنا على معظم أطوار المقابلة وخلقنا العديد من الفرص , لكن للأسف الشديد الحالة النفسية المتوترة التي كان عليها اللاعبين لم تسمح لنا من تحقيق أفضل من هذا الإنتصار".

 

وعن  مقابلة العودة , أكد ماضوي أنه يتوقع مقابلة أصعب بكثير من مقابلة الذهاب على كل المستويات , سيما  من حيث عامل الضغط النفسي حيث سيكون الفريق المحلي مدعما بعاملي الملعب والجمهور.

وقال في هذا الاطار " حظوظنا كبيرة للتأهل لأننا نجيد التفاوض خارج قواعدنا , كما ان الضغط سيكون على مازمبي المطالب بتسجيل الاهداف, وما علينا سوى استغلال الهفوات التي يرتكبها".

 

وأضاف " حظوظنا في التأهل للمباراة النهائية متساوية مع مازمبي , وهدفنا في لقاء الإياب هو تسيير المقابلة بذكاء من أجل الحفاظ على نظافة شباكنا".

 

ثم أضاف " ندرك  جيدا ما ينتظرنا جيدا في ملعب مازمبي , وهناك أمور غير رياضية ستحدث في اللقاء لأن الفريق المحلي سيعمل بكل الوسائل الرياضية وغير الرياضية للعبور الى النهائي , وكل ما أخشاه هو أن  لا يتأثر التحكيم بضغط أصحاب الأرض".

عرض المحتوى حسب: