كرونو

فريق بادربورن
فريق بادربورن

تقرير خاص | بادربورن..الفريق الذي نحى المنطق جانباً في "البوندسليجا"

(البطولة_م.علي)

 

في الوقت الذي كانت تتجه فيه أعين كل المتابعين للدوري الألماني لكرة القدم نحو حامل اللقب، بايرن ميونيخ، ووصيفه بروسيا دورتموند، وفرق عريقة على غرار باير ليفركوزن وفولفسبورج وشالكة وهامبورج، فاجأ الوافد الجديد على "البوندسليجا"، بادربورن، الجميع بانتزاعه صدارة المسابقة.

 

بادربورن الذي يُمثل الجزء الشرقي من ولاية شمال الراين، خالف المنطق والتوقعات بمستوياته المميزة والتي قادته إلى تحقيق ثماني نقاط من أربع مباريات بانتصارين وتعادلين، تصدر بهم المسابقة بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ، الذي سيتواجه أمامه أمسية اليوم.

 

كما حقق الفريق الذي لم تتلقـ شباكه أي هدف بالمباريات الثلاث الآخيرة، حقق رقماً قياسياً جديداً في الدوري الألماني، بعدما تمكن لاعبه موريتس شتوبلكامب من تسجيل هدف على بعد مسافة 83 متراً في مرمى هانوفر، بالمباراة الآخيرة التي انتهت بفوزه بهدفين نظيفين.

 

ولم تتكلف ميزانية الفريق الذي تأسس عام 1985، ويحمل الرقم 35 في عدد المتأهلين للدوري الألماني على مدار عمر البطولة الممتد لـ51 عاماً سوى 15 مليون يورو فقط.

 

ويمتلك بادربورن عدة لاعبين شبان بمستوى لا بأس به على غرار، مارفين دوسكتش، المهاجم الذي استعاره قبل بداية الموسم من بروسيا دورتموند، والجزائري ايدير واعلي، الذي تعاقد معه الفريق من دينامو ديرسدن الألماني.

عرض المحتوى حسب: