كرونو

الفتح الرباطي الذي سيفتتح مباريات ثمن النهائي اليوم الثلاثاء
الفتح الرباطي الذي سيفتتح مباريات ثمن النهائي اليوم الثلاثاء

تقديم إياب ثمن نهائي كأس العرش

البطولة (خاص)

 

ستفتتح عشية اليوم الثلاثاء، مباريات إياب ثمن نهائي في موسمه الكروي 2014/2013، حيث سيتواجه 14 فريقا فيما بينهم، بغية تحقيق نتيجة إيجابية تخول لكل نادي التأهل للوصول إلى دور ربع النهائي.

 

فكما هو معلوم، فإن فريق يعتبر أول المتأهلين إلى دور ربع النهائي، بحيث أنه كان قد تجاوز نادي ، بعدما كان قد فاز عليه بالبيضاء (1-0)، ثم تعادل إيابا يوم الأربعاء الماضي (1-1)، ليضرب بذلك موعدا في دور الربع، مع المتأهل من مباراة القمة، التي ستجمع بين و ضيفه .

 

إياب ثمن النهائي سيدشنه فريق ، الأخير سيستقبل نادي  اليوم الثلاثاء، و سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، تخول له ضمان بطاقة العبور إلى دور الربع، إلا أن اللقاء يبقى ملغوما، خصوصا و أن مباراة الذهاب بين الفريقين، إنتهت بالتعادل السلبي (0-0).

 

اليوم أيضا، سيرحل إلى الحسيمة لمواجة ، الأخير يبقى المرشح للعبور، كونه حقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، بعدما فاز خارج ميدانه بهدفين نظيفين، الشيء الذي يجعله مرشحا أكثر من النادي القنيطري.

 

أما مباريات يوم غد الأربعاء، فإنها ستشهد إجراء قمة بين الجيش الملكي و ضيفه الرجاء البيضاوي، الذي سيسعى لتحقيق الفوز، بعدما سقط في ميدانه الأربعاء الماضي بهدف نظيف، أمام "الزعيم" الذي لن يقبل الخروج من دور الثمن، خصوصا و أن المباراة ستلعب في ميدانه و أمام جماهيره.

 

بينما باقي المباريات، ستكون متكافئة، بحيث أن سيكون في استقبال إتحاد تاونات، فيما إتحاد تمارة الذي سقط بثنائية في مباراة الذهاب، سيستقبل ، أما النهضة البركانية فسترحل إلى خنيفرة، لمواجهة شباب أطلس خنيفرة، و الذي سيبحث عن الفوز و رد الإعتبار لنسفه، بعدما انهزم في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

و فيما يلي برنامج المباريات:

الثلاثاء 23 شتنبر 2014

- يوسفية برشيد           // 17:00

- // 19:00

 

الأربعاء 24 شتنبر 2014

- إتحاد تاونات   // 17:00

إتحاد تمارة -               // 17:00

-           // 17:00

-            // 19:00

 

أما مباراة ، الذي سيستقبل فريق ، فإنها ستلعب يوم 1 أكتوبر.

عرض المحتوى حسب: