كرونو

جماهير فريق الجيش الملكي
جماهير فريق الجيش الملكي

الجماهير العسكرية تستنكر قرار الجامعة

جمال ملكي ـــــ البطولة

 

قررت جماهير فريق ، الحضور يوم غد الأربعاء، إلى ملعب الفتح الذي سيشهد إجراء لقاء العودة بين "الزعيم" و ضيفه ، لحساب إياب ثمن نهائي .

 

الجامعة الملكية لكرة القدم، و في خبر مفاجئ نشرته اليوم عبر موقعها الرسمي، أكدت أن مباراة يوم غد ستلعب دون حضور جماهير الفريقين، و ذلك على إثر أعمال الشغب التي حدثت يوم الأحد، حين تواجه الرجاء و الجيش في مدينة الدار البيضاء، الشيء الذي أدى إلى اعتداء جماهير النادي الأخضر على عبد الرحيم الشاكير، بعدما تم رشقه بالحجارة، كما أن جماهير الجيش الملكي تعرضت للإعتداء لحظة عودتها إلى مدينة الرباط، بحيث أن القطار الذي كان يقلهم تم إيقافه و تعرض لهجوم من قبل بعض المشاغبين.

 

فبعد صدور خبر لعب المباراة بدون جمهور، خرجت "أولتراس عسكري" و "بلاك آرمي" عشية اليوم، ببيان مشترك تم التأكيد من خلاله أنهما يستنكران قرار الجامعة، و أنهما لن يمتثلان له، بالإضافة إلى دعوتهما الجمهور العسكري بصفة عامة الحضور يوم غد، من أجل إيصال صوتهم و تشجيع "الزعيم" من خارج أسوار الملعب. و تأتي هذه الخطوة الحضارية من الجماهير العسكرية، في إشارة منهم أنه لا أحد يمكنه إيقافهم و منعهم من تشجيع اللاعبين.

 

و فيما يلي، النقاط التي أشار إليها البيان المشترك الذي نشرته "الكورفا تشي":

من هذا المنبر، نعلن "الأولتراس عسكري" و البلاك أرمي" أننا :

ــــ نستنكر بشدّة هذا القرار و لن نمتثل له، و ندعو أعضائنا و الجمهور العسكري الكبير للتوجه للملعب غدا و تشجيع الزعيم و لو خارج أسوار الملعب بشكل حضاري و دون أي مس بالنظام العام.

 

ــــ كما ندعوا كل غيور على الفريق إلى الحضور اليوم على الساعة الخامسة و النصف قرب مقر الجامعة بحي أڭدال للوقفة الإحتجاجية تنديدا بالظلم الذي لحق بفريقنا جرّاء هذا القرار .

 

ــــ نحمل الجامعة عواقب قرارها الجائر، و ما سوف تؤول إليه الأمور فهي المسؤول الأول و الأخير عن تبعات القرار ليس فقط على المدى القريب، بل البعيد أيضا. و نشدد على الجماهير الوفية ضرورة اتباع تعاليم المجموعتين غدا، حتى نكون أحسن عون لفريقنا و نجتنب أي صدام أو انفلات أمني. و نأكد أن معركتنا لاستئصال الفساد من داخل نادينا الغالي لا تزال متواصلة رغم مكاسبنا الجمة.. لن ندعك تمضي وحدك يا زعيم

عرض المحتوى حسب: