كرونو

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

المرينغي يواصل عروضه القوية

البطولة / (البطاقة التقنية للمباراة)

واصل فريق الإسباني صحوته القوية في المباراة الأخيرة بعدما حقق اليوم نتيجة الفوز أمام ضيفه فريق بخمسة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعبه "سانتياغو برنابيو" برسم الأسبوع الخامس من فعاليات .

 

بنية تأكيد الصحوة دخلت كتيبة فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مباراة أمام نظيره إلتشي، محاولة تكرار الفوز الساحق  بثمانية أهداف مقابل هدفين والذي إنتهت به المباراة الأخيرة أمام العائد إلى منافسات الليغا ديبورتيفو لاكورنيا.

 

غير أن الفريق الضيف أبى إلا أن يعكر صفو فريق المرينغي بعدما تمكن من إفتتاح باب التسجل في الدقيقة 15 من زمن المباراة ومن نقطة الجزاء عن طريق لاعبه إيدو باكار والذي نجح في إيذاع الكرة في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس محرزا أولى الأهداف على الحارس في أول مباراة رسمية له بألوان فريقه الجديد.

 

الرد الملكي لم يتأخر فبعد خمسة دقائق عن هدف السبق لفريق إلتشي تمكن الجناح  للمرينغي "النفاتة" غاريث بايل من إحراز هدف التعادل لفريقه، معيدا بذلك الأمور إلى نصابها.

 

وبعدها بثمانية دقائق أحرز أفضل لاعب في أوروبا والعالم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم للمرينغي مستفيدا من ضربة جزاء أعلن عنها حكم اللقاء، وعاد "الدون" لإحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في تمام الدقيقة 32 مستفيدا من تمريرة عرضية على المقاص من زميله البرازيلي الظهير الأيسر مارسيلو.

 

وخلال أطوار الشوط الثاني من المباراة إستمر فريق المرينغي في سيطرته على أجواء المباراة محاولا إضافة الغلة وتأكيد عودته إلى سكة النتائج الإيجابية بعد الهزيمتين الأخيريتين أمام الغريم العاصمي أتليتكو مدريد بهدفين لواحد وفريق ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

السينياريو الأخير هو تمامه الذي حصل على أرضية الميدان بعدما نجح صاروخ ماديرا من إحراز هاتريك جديد له رفقة فريقه الحالي والهدف الرابع للفريق في الدقيقة 80.

 

وفي الدقيقة التسعين عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإحراز هدفه الشخصي الرابع "السوبر هاتريك" والخامس لفريقه، لتنتهي على وقعه المباراة بتفوق كاسح للملكي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، محرزا الفوز الثاني على التوالي بعد الهزيميتين المذكورتين.

عرض المحتوى حسب: