كرونو

يوسف سكور لاعب الفتح الرباطي
يوسف سكور لاعب الفتح الرباطي

سكور: جمهور الوداد جعل المباراة صعبة علينا

جمال ملكي / البطولة

 

منى فريق ، يوم الأحد، بأول هزيمة له خلال الموسم الجاري، و ذلك بعدما سقط أمام فريق ، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في ختام الجولة الرابعة من.

 

و عقب هذه الهزيمة، أدلى الوافد الجديد على فريق الفتح، اللاعب يوسف سكور، بتصريح خاص لموقع "البطولة"، أكد من خلاله على أن فريقه كان في المستوى خلال الجولة الأولى، إلا أن الأمور تغيرت في النصف الثاني، الشيء الذي أدى إلى السقوط في الهزيمة.

 

و صرح يوسف سكور لموقع "البطولة"، حيث قال:" لقد ظهرنا بشكل جيد خلال الشوط الأول، كما أننا قدمنا كرة قدم في المستوى طيلة المباراة، لكن الأهداف التي تلقيناها، أثرت علينا سلبا."

 

ثم أضاف:" لقد حاولنا أن نفرض سيطرتنا و أسلوب لعبنا، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء، التي كلفتنا الشيء الكثير."

 

أما بخصوص جمهور فريق الوداد البيضاوي، فإن يوسف سكور قال:" لقد حاولنا العودة في النتيجة، لكن أمام هذا الجمهور، فإن الأمر كان صعبا علينا، بحيث أنه كان يدفع فريقه إلى الأمام و يقدم له المساندة، لذلك وجدنا صعوبة في التسجيل."

 

يوسف سكور تحدث كذلك عن عامل الإرهاق، بحيث أنه قال:" الآن أصحبنا نلعب مباراة في ظرف 3 أيام، و أصبحنا نشعر بالعياء ... سوف نلعب مباراة ذهاب ربع نهائي كأس العرش، و بعدها سنستفيد من توقف البطولة، و هذا سوف يفيدنا لاسترجاع اللياقة البدنية إن شاء الله."

عرض المحتوى حسب: