كرونو

عبد العزيز برادة
عبد العزيز برادة

برادة: حققنا الأهم بحصد النقاط الثلاث

أيوب رفيق ( البطولة ) 

لم يُخفِ صانع ألعاب نادي ، المغربي سعادته الغامرة بمشاركته في الإنتصار الذي حققه نادي الجنوب الفرنسي على حساب ، مُبرزا في ذات الآن أهمية النقاط الثلاث التي حصدها الفريق و التي مكنته من الإستمرار في التربع على عرش الدوري الفرنسي .

 

الدولي المغربي الذي انضم إلى مارسيليا الصيف الماضي قادما من الجزيرة الإماراتي ، كشف عن بعض المهام التي يُسندها له المدرب الأرجنتيني ، مارسيلو بييلسا على المستطيل الأخضر بصفته كصانع ألعاب للفريق خلف الهداف ، أندريه بيير جينياك .

 

و تحدث برادة إلى قناة النادي عقب نهاية اللقاء بالقول : " الأمر لم يكن سهلا بالنسبة لي ، لكنني عكفت على تطبيق إرشادات و تعليمات المدرب بممارسة الضغط العالي على حامل الكرة و مدّ جينياك بالكرات ، غير أن الأهم هو الفوز بالنقاط الثلاث التي ستمكننا من مواصلة تصدر الترتيب " .

 

ذات المتحدث أردف قائلا : " لقد كنت أعاني من مشاكل على مستوى الفخذ ، لكنني الآن بخير ، بعدما عملت بكد مع أخصائي العلاج الطبيعي في الأيام القليلة الماضية " .

 

ثم استطرد : " بالفعل ، الأجواء كانت رائعة في الفيلودروم ، نتمنى أن نحظى بهذا الجمهور طيلة الموسم " ، مُعرجا على التمريرة التي أدلى بها لجينياك ، حيث قال : " من المؤسف عدم إسكان تلك الكرة في الشباك " .

 

تجدر الإشارة إلى أن المغربي دخل للمباراة كبديل للمتألق ، ديميتري باييت في حدود الدقيقة 80 ' من المباراة . 

عرض المحتوى حسب: