كرونو

اللاعب عبد الحق أيت العريف
اللاعب عبد الحق أيت العريف

أسرة أيت العريف تستعطف الملك

البطولة (جمال ملكي)

 

قام والدا النجم السابق، عبد الحق أيت العريف، بالخروج بتصريح إعلامي، يستعطفان من خلاله جلالة الملك محمد السادس، و ذلك فيما يخص قضية إبنهما، الذي كان لاعبا لفريق ، كما أنه حمل قميص ، و ، دون نسيان تجربة قصيرة في الدوري التونسي، بالإضافة إلى بعض دوريات الخليج.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما استغل صديق أيت العريف، وهو مواطن يحمل الجنسية الجزائرية المدعو "سمير"، للثقة التي وضعها أيت العريف فيه، و الذي أخبر اللاعب باستثمار أمواله وبالفعل تم إظهار عوائد مالية مربحة لأيت العريف حتى كسب ثقة اللاعب. الرجل الجزائري نصب على بعض التجار بالطريقة نفسها حيث يتسلم أموال من أحدهم ويمنح جزء منها على أساس أنها أرباح صافية وهو ماجعل الجميع يمنحونه ثقتهم، قبل أن يقوم الجزائري بتسليم التجار شيكات بدون رصيد باسم اللاعب أيت العريف تصل قيمتها إلى حوالي 800 مليون سنتيم وفر إلى وجهة مجهولة . و الضحايا كانوا من تجار "درب غلف".

 

و من خلال تصريحات إعلامية، فإن والدة أيت العريف قالت:" منذ سنتين و عبد الحق يغيب عنا، ما ذنبنا نحن كآباء أن لا نشاهد إبننا ... الآن طلبنا الوحيد هو رؤية ولدنا قبل موتنا، نحن لا نعلم متى سيتوفانا الله."

 

والدة اللاعب أكدت أنه أصبح يفكر في الإنتحار، حيث قالت:" في يوم من الأيام، إتصل بي و أخبرني أنه يفكر في الإنتحار، قما قال لي، أنا يا أمي سأعود إلى المغرب و أدخل السجن، حتى أتمكن من رؤيتكم لأني أفتقدكم."

 

أما والده، فإنه قال:" لا أحد من زملائه زارنا بعد هذه المصيبة ... رئيس الوداد البيضاوي الجديد، سعيد الناصيري جزاه الله خيرا، هو الوحيد الذي وقف بجانبنا، بحيث أخربني أنه سيبدل كل ما في وسعه حتى يعود عبد الحق أيت العريف إلى أرض الوطن."

 

ثم أضاف والده قائلا:" نطلب من جلالة الملك الرياضي الأول، أن يقف بجانبنا و أن يساعد إبننا في الدخول إلى المغرب ..."

 

و بنبرة حزينة، صرح والد و والدة أيت العرف بصوت واحد:" أنت مرضي ماتخافش أولدي."

 

عرض المحتوى حسب: