كرونو

فرحة لاعبي الباريسي بعد هدف ماتويدي
فرحة لاعبي الباريسي بعد هدف ماتويدي

الباريسي يحسم قمة الأبطال لصالحه

نجح فريق أمسية اليوم، من تحقيق فوز مهم على حساب العملاق الكتلوني ، بعجما أطاح به بنتيجة (2-3)، في مباراة لعبت على أرضية ملعب حديقة الأمراء، بضور عدد كبير من نجوم المستديرة، في مقدمتهم ديفيد بيكهام و الإيطالي فابيو كانافارو.

 

فبالعودة إلى أطوار المباراة، فإن الربع ساعة الأولى كانت مشتعلة، بحيث أنها شهدت تسجيل هدفين، الأول كان لصالح أصحاب الأرض، من إمضاء المدافع البرازيلي دافيد لويز، الذي هز الشباك في الدقيقة 10، و ما هي إلا دقيقة واحدة، حتى تمكن برشلونة معادلة الكفة، عن طريق النجم الأول ليونيل ميسي (دق11).

 

و بعد هدف التعادل، حاول فريق برشلونة خطف هدف ثاني لبعثرة أوراق المدرب لوران بلان، إلا أن أصدقاء العميد تياغو موتا، نجحوا في مضاعفة الكفة، عن طريق الإيطالي ماركو فيراتي، الذي زار شباك الحارس مارك أندري تير شتيغن في الدقيقة 26.

 

و بنتيجة هدفين لهدف واحد، إنتهت مجريات الشوط الأول، بتقدم لصالح بطل فرنسا، الذي يعاني من غياب أغلب نجومه، في مقدتهم ، و العميد تياغو سيلفا، دون نسيان الزئبقي .

 

و خلال النصف الثاني من المباراة، فإن باري سان جرمان دخل بنية توسيع الفارق، حتى يجد الكتلان صعوبة في العودة، الشيء الذي تحقق في الدقيقة 54، بعدما سجل لاعب خط الوسط ماتويدي الهدف الثالث.

 

فرحة لاعبي فريق باري سان جرمان بالهدف الثالث لم تدم طويلا، بحيث نجم النجم البرازيلي ، من تقليص الفارق في الدقيقة 56، الشيء الذي أعاد الثقة للاعبين في تسجيل هدف التعادل.

 

باقي الدقائق لم تأتي بأي جديد، رغم التغييرات التي أجراها المدرب لويس إنريكي، بعدما أدخل المايسترو تشافي هيرنانديز، كما أنه دفع بالمغربي الأصل، منير الحدادي، و الذي كان قريبا من تعديل الكفة، لو لم يبعد القائم تسديدته التي عجز الحارس سيريجو من التصدي لها.

 

و بعد هذا الفوز (3-2)، يكون فريق باري سان جرمان قد رفع رصيده إلى 4 نقاط، متربعا بذلك على عرش صدارة مجموعته في .

عرض المحتوى حسب: