كرونو

فرانشيسكو توتي
فرانشيسكو توتي

روما يعود بنقطة ثمينة من السيتي

عاد فرق بتعادل ثمين من قلب مانشستر  بهدف لمثله حينما واجه الفريق الإيطالي نظيره الإنجليزي على أرضية ملعب "الإتحاد" لحساب ثاني جولات المجموعة الخامسة من .

 

ولم يمهل الفريق المستضيف للمواجهة كثيرا من الوقت ليفتتح باب التهديف عن طريق نجمه الأرجنتيني المهاجم في الدقيقة 4 من نقطة الجزاء.

 

ومع هذا الهدف المبكر أعتقد أن فريق السيتي سيتمكن من الفوز بنقاط المباراة بسهولة خاصة أن الفريق يلعب على أرضية ملعبه وأمام جماهيره. 

 

غير أن العكس الذي حصل تماما بعدما تمكن النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي من إحراز هدف التعادل لذئاب في الدقيقة 23، ليعيد فريقه إلى أجواء المباراة ويعدو بالأخير للنقطة البداية.

 

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وخلال الشوط الثاني من المواجهة أنتظر من فريق السيتيزن أن يعمل على تحقيق نتيجة الفوز في المباراة خاصة أن الفريق تعرض للهزيمة في مباراته الأولى لذات المنافسة أمام فريق الألماني، غير ان الفريق الإنجليزي فشل في إستثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة الفوز في ظل إستماتة لاعبي فريق روما.

 

 

وأعلن حكم المباراة عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليعود فريق روما بنقطة ثمينة من أمام كتيبة فريق السيتي. 

عرض المحتوى حسب: