كرونو

فرحة لاعبي ريال مدريد بعد تسجيل بنزيما لهدف الفوز
فرحة لاعبي ريال مدريد بعد تسجيل بنزيما لهدف الفوز

الريال يفوز على لودوغوريتس بصعوبة

نجح فريق و بصعوبة بالغة، في تحقيق فوز صغير على حساب مضيفه لودوغوريتس البلغاري، و ذلك بعدما انتصر عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات .

 

الشوط الأول من اللقاء، شهد مفاجأة كبيرة، بعدما تلقت شباك الحارس هدفا في الدقيقة السادسة، سجله البرازيلي مارسيلينهو، الذي جعل المدرب في حيرة من أمره، و يسعى لتثبيت اللاعبين بغية تعديل الكفة.

 

و بعد هذا الهدف، نزل فريق ريـال مدريد بكل ثقله بحثا عن هدف التعادل، و في الدقيقة العاشرة، منح حكم المباراة ضربة جزاء للملكي، سددها النجم البرتغالي ، إلا أنه أضاع الهدف و أجله لوقت لاحق.

 

من ركلة جزاء ثانية، نجح فريق ريـال مدريد تسجيل هدف التعادل، و هذه المرة نجح كريستيانو رونالدو في زيارة الشباك، و كان ذلك في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

 

أما النصف الثاني من المباراة، فإنه شهد سيطرة كبيرة للاعبي فريق ليدوغوريتس على الكرة، و كانوا في أكثر من مناسبة قريبين من مضاعفة الحصة، لو لا تدخل الحارس إيكير كاسياس، أو بعض التسديدات التي تخرج عن إطار المرمى.

 

فريق ريـال مدريد غاب تقريبا عن أطوار النصف الثاني، و لما عاد، فإن الخطورة أتت من قدم النجم رونالدو، الذي دخل منطقة العمليات، و سدد كرة شبه أرضية كانت لتدخل الشباك (دق67)، لو لا تدخل المدافع الذي أبعد الخطورة عن مرمى حارسه.

 

كارلو أنشيلوتي و خلال الشوط الثاني، أجرى بعض التغييرات التي كانت إيجابية، بحيث أن البديل هو من أنقذ الريـال، بعدما اقتنص الهدف الثاني للملكي، الذي جاء في الدقيقة 76.

عرض المحتوى حسب: