كرونو

ابراهيم البحري
ابراهيم البحري

البحري .. محبوب "بَرْشَة" بصفاقس

يوسف الشافعي(البطولة)

بعد تدوينه  لثنائية في مرمى نادي حمام الأنف التونسي ، واصل المهاجم الدولي المغربي كسب ود جماهير "الكحلة والبيضة" في مدرجات ملعب الطيب المهيري.

يعد المهاجم المغربي المعار للنادي الرياضي الصفاقسي قادما من من أبرز صفقات الدوري التونسي في موسمه الكروي الحالي ، وهو الأمر الذي جعله الرقم الأصعب في معادلة الفريق خاصة بعدما استأنس بأجواء الدوري التونسي لكرة القدم وتجاوز خيبة الخروج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وكان اسم ابراهيم البحري قد خلق ضجة "جماهيرية" كبيرة بعدما وضعه المدرب الفرنسي فيليب "عمر" تروسيي في دكة البدلاء في مباراتي نصف النهائي في ظروف غامضة وهو الذي كان قد ساهم بقدر وافر في قيادة الفريق لتصدر مجموعته في ربع النهائي بتمريراته الحاسمة ولياقته البدنية التي مهدت الطريق لرفاق المهاري فخر الدين بنيوسف في محطة المجموعات.

وفي السياق ذاته ، تتغنى جماهير النادي الرياضي الصفاقسي التونسي باسم ابراهيم البحري في المدرجات رغم غضبها العارم في الآونة الأخيرة من الفريق بعد الخروج من المربع الذهبي للمسابقة الإفريقية والتي تلاه الاستغناء عن الفرنسي فيليب تروسيي.

وشارك ابراهيم البحري رفقة النادي الصفاقسي في جميع جولات رابطة المحترفين التونسية لكرة القدم ، حيث تمكن من تدوين ثلاثة أهداف ، ناهيك عن مساهمته الكبيرة في جميع الأهداف التي وقعها الفريق المحتل للمركز الثالث في سبورة الترتيب بإجرائه لست مباريات خطف الفوز في 3 لقاءات منها بينما سقط في فخ الهزيمة في مناسبة وحيدة بينما آلت المباراتين إلى نتيجة التعادل.

ويضع المهاجم الدولي المغربي ابراهيم البحري نصب عينيه العودة لحمل ألوان المنتخب الوطني والحصول على  فرصة بقيادة الناخب الوطني بادو الزاكي لإظهار علو كعبه ومعدنه النفيس.

 

وكان ابراهيم البحري قد لعب رفقة المنتخب الوطني الأول في مناسبات سابقة كما شارك رفقة المنتخب المحلي في كأس الأمم الإفريقي الأخيرة للمحليين "الشان 2014".

عرض المحتوى حسب: