كرونو

فريق نهضة بركان
فريق نهضة بركان

بركان يسحق النادي القنيطري بثلاثية

عادل الداودي - البطولة

حقّق انتصاره الثاني هذا الموسم بعدما تغلب على ضيفه بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة الخامسة من ، وهي الهزيمة الثالثة للضيوف والأولى له تحت قيادة مدربه الجديد هشام الإدريسي.

 

وكانت البداية قوية من جانب الضيوف، حيث كاد عزيز جنيد وعماد أمغار يفتتحان النتيجة مبكراً لولا تألق الحارس منير المرابط، لكن سرعان ما دخل نهضة بركان أجواء المباراة وبادر من جهته للحصول على فرص واضحة للتسجيل.


 

وتحرّك النجم السابق للمغرب الفاسي عبد الهادي حلحول لإزعاج الدفاع القنيطري، وتمكن في حدود الدقيقة 31 من افتتاح النتيجة، وكاد زميله عبد المولى برابح يُسجل الهدف الثاني على بعد ثواني معدودة من نهاية الشوط الأول.


 

ولم يشهد النصف الأول من الشوط الثاني فرصاً واضحة للتسجيل، واكتفى الفريقان بالتسديد من خارج منطقة الجزاء والاعتماد على الضربات الثابتة وانتظار سقوط لاعبي الخصم في الأخطاء لبلوغ مرماه.
 

لكن الدقائق الأخيرة كانت مثيرة للغاية بعدما نجح المدافع البركاني محمد عزيز في توقيع الهدف الثاني في الدقيقة 90، ثم سجل المدافع القنيطري سعد لكرو هدفاً ضد مرماه، قبل أن يُوقع زميله الكونغولي روزان فافا الهدف الوحيد للقنيطريين.

 

وبهذه النتيجة، رفع نهضة بركان رصيده إلى 9 نقاط، حيث يحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري المغربي للمحترفين مناصفةً مع المغرب التطواني والوداد البيضاوي.

عرض المحتوى حسب: