كرونو

عادل تاعرابت
عادل تاعرابت

كوينز بارك قد يُطيح بتاعرابت!

يبدو أن علاقة الدولي المغربي، عادل تاعرابت، بإدارة ناديه كوينز بارك رينجرز، ستعرف نتائج تصاعدية، خلال الفترات المقبلة، وذلك بعد أن فتح مدربه، هاري ريدناب، النار عليه، عقب المباراة التي خسرها الفريق على ملعبه، يوم أمس، على يد ليفربول بنتيجة 3-2.

 

وكان ريدناب قد اتهم تاعرابت بأنه يريد الحصول على أجرته الأسبوعية دون المشاركة في التدريبات والمباريات، وهو ما أدى إلى زيادة وزنه.

 

وفي هذا الصدد، أكد المحامي الشهير، جلين هايز، في تصريحات نقلتها يومية "مترو" البريطانية أن تاعرابت يتعين عليه أن يكافح، من أجل أنقاص وزنه واستعادة لياقته البدنية والفنية خلال الأشهر المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب إذا لم ينجح في ذلك، سيعتبر غير قادر على الوفاء بعقده مع النادي، وهو ما قد يجعل هذا الآخير يلجأ للحل القانوني في فسخ العقد، باعتبار أن زيادة وزن اللاعب تعد مخالفة للعقد.

 

وأضاف هايز أن الوضع المالي في كوينز بارك حالياً جد خطير، وهو ما سيجعلهم يفكرون في بيع اللاعب أو إعارته، ولكنه أوضح في ذات الوقت أن ما قاله ريدناب عن اللاعب بخصوص زيادة وزنه، يمكن أن يضعف فرصه في الرحيل لأي ناد آخر في وقت قريب.

 

وبين أن واقع الأمر يقول إن كوينز بارك لديه لاعباً يعد من بين الأعلى أجراً بين صفوفه، ومن المفترض أن يكون مثل جميع اللاعبين له دوراً مع الفريق، خاصةً وأن هناك عدة بنود في العقد متعلقة بأمور اللياقة البدنية والمشاركة في التدريبات.

 

وأتم هايز حديثه مشدداً على أن تاعرابت إن لم يكن مستعداً للوفاء ببنود عقده كاملة بما فيها الجانب المتعلق بلياقته ومشاركته في التدريبات، فإن النادي يُمكن أن يتطلع إلى إنهاء العقد بشكل قانوني.

عرض المحتوى حسب: