كرونو

عبد الرحيم الشاكير
عبد الرحيم الشاكير

الشاكير لـ'البطولة' : هذه رسالتي

حاوره : يوسف الشافعي (البطولة)

أعرب قائد نادي عن أسفه للأحداث التي صاحبت مباراة فريقه أمام ، مؤكدا على أنها أثرت سلبيا على الفريق العسكري.

 

وأشار الشاكير في حوار مع موقع "البطولة" إلى أن جماهير الجيش معروفة عليها الرقي والحضارة وأن من تسبب في أحداث يوم أمس أشخاص ليس لهم علاقة بالفريق العسكري.

 

كيف تفسر أحداث الشغب التي صاحبت مباراة الفريق العسكري أمام الدفاع الجديدي في الدوري المغربي للمحترفين ؟

انطلقت المباراة بشكل عادي ، حيث سيطرنا في البداية وقمنا بخلق عدد من الفرص ، ورغم تأخرنا في النتيجة بشكل مفاجئ إلا أننا كنا قعازمين على قلب النتيجة وقادرين على فعل ذلك ..

بعد مرور الوقت تفاجأنا بصراع بين الجماهير العسكرية والقوات المساعدة ، الأمر الذي خلق الهلع والذعر في نفوس اللاعبيمن .. كما أن التوقف الكبير الذي عرفه اللقاء ساهم في خسارتنا له..

أؤكد أن الجماهير العسكرية الحقيقية محبة للفريق ومعروفة بالرقي والحضارة .. لذلك فإن الأشخاص الذين قاموا بذلك ليس لهم علاقة بالفريق العسكري ..

 

كما يعرف الجميع .. لعبد الرحيم الشاكير علاقة خاصة بجماهير الزعيم العسكري .. ما الذي دار بيتك وبعض أعضاء الالترا يوم أمس في الملعب ؟؟

لقد توجهت صوب بعض أعضاء الالترا وطالبتهم بمحاولة تهدئة الأمور لأن ذلك سيعود بالسلب على الفريق لعسكري .. فوجئت بأنهم أكدوا لي بأن القوات المساعدة هم السبب الرئيسي فيما حصل .. 

على العموم .. رسالتي واضحة ، نحن في حاجة لجماهيرنا الوفية والمخلصة ولا نريد أي شخص ذحيل لأن ذلك يساهم في خلق هوة بين الفريق ومناصريه.

 

ما هي رسالتك للمسؤولين في الجامعة قبل اتخاذ القرارات النهائية ؟؟

في حقيقة الأمر .. جماهيرنا شكلت لنا دفعة معنوية في الآونة الأخيرة .. غيابها سيحبطنا حقا .. لكنني أناشد المسؤولين للضرب بيد من حديد في هذا الخصوص وإبعاد كل من سولت له نفسه خلق الشغب في الملاعب .. وأؤكد من جديد على أن الجماهير الحقيقية للزعيم العسكري بريئة من ما حدث..

عرض المحتوى حسب: