كرونو

بريندان رودجرز
بريندان رودجرز

رودجرز: بالوتيلي لن يصبح سواريز الجديد

دافع المدرب الأيرلندي الشمالي لفريق الإنجليزي عن لاعب فريقه النجم الإيطالي المهاجم بعد الإنتقادات التي وجهت له، مؤكدا أن اللاعب حتاج وقتا للإنسجام مع الفريق، ومشيرا في الصدد ذاته إلى أن بالوتيلي لن يصبح الجديد في كتيبة فريق الريدز.

 

و قال رودجرز في تصريحات أدلى بها لشبكة الإعلامية "سكاي سبورت" : "الامر غير عادل، الهجوم كام قاسيا وسيحبط بالوتيلي".

 

وأضاف المدرب: "إنه ليس فقط إحباطا لبالوتيلي في ليفربول، غير أنني  أقول أنه كان سيحرز الهدف الثالث إذا لم يحول كوكر الكرة في مرماه".

 

وتابع المدرب يقول: "الأمر الأهم بالنسبة لي، هو ما يقدمه بالوتيلي، فاللاعب يقوم بأقصى ما يملك في التداريب ما ويعمل باجتهاد حقا، وهو يريد التطور وأن يصبح أفضل، وهذا الأمر لن يحدث ما بين يوم و ليلة".

 

وأنهى المدرب تصريحاته بالقول: "نقده الحاد أمر غير عادل بالمرة، لأن الناس تنتظر منه أن يكون بديلا للاعب لويس سواريز، غير أنني علي أن أقولها مجددا، سواريز مهاجم من طراز عالمي، وسواريز لم يكن كذلك عندما إنتقل إلى الريدز، فقد إحتاج عامين ليظهر إمكانياته الحقيقية". 

 

وتجدر الإشارة، أن اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي كان قد تعرض لإنتقادات شديدة بعد مباراة الامس أمام بعد إهداره لفرصة محققة أمام مرمى فارغ في المباراة التي إنتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين". 

عرض المحتوى حسب: