كرونو

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أبرز ملامح خطة أنشيلوتي للكلاسيكو

شرع المدير الفني لنادي ، في التفكير منذ الآن في مقابلة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ، رغم إقبال النادي الملكي قبل ذلك على مواجهة الإنجليزي ، يوم غد الأربعاء ، لحساب الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوربا بملعب " الأنفيلد رود " .

 

المدرب الإيطالي الذي قاد الميرينغي للتتويج بالشامبيونزليغ الموسم الفارط ، يبدو جليا أنه يعطي الأولوية للقاء الكلاسيكو الذي سيدور على أرضية ميدان " سانتياغو برنابيو " ، مما سيدفعه إلى الحرص على الإحتفاظ ما أمكن بأوراقه الرابحة تحسبا لموقعة البرنابيو ، يوم السبت القادم .

 

و وفق ما أوردته العديد من التقارير الإعلامية ، فإن أنشيلوتي يعتزم الزج ببعض اللاعبين الإحتياطيين في لقاء ليفربول ، من قبيل تشيشتاريتو ، أربيلوا و إيارامندي ، مقابل الإبقاء على اللاعبين الأساسيين لغاية مباراة الكلاسيكو ، خشية استنزاف مخزونهم البدني قبل اللقاء .

 

هذا و من المتوقع أن يعتمد الإيطالي على الدولي الألماني ، سامي خضيرة مكان النجم الويلزي ، غاريث بايل في مباراة الكلاسيكو ، إذ سيشغل خضيرة مركز الوسط إلى جانب مودريتش و كروس ، فيما سيتقدم الدولي الكولومبي ، خاميس رودريغيز إلى الألماني برفقة كريستيانو رونالدو و كريم بنزيما . 

عرض المحتوى حسب: