كرونو

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

البلوغرانا يصحح المسار بالأبطال

تمكن فريق من تصحيح مساره في بعدما كان قد مني بهزيمة أمام فريق ، حيث حقق نتيجة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام ضيفه الهولندي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات ذات المنافسة على أرضية ملعب "الكامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

 

 

دخل فريق إفسي برشلونة المباراة وهو يدرك جيدا أنه لا مطالب بتحقيق نتيجة الفوز ليتدارك الهزيمة التي كان قد تعرض لها في الجولة الماضية أمام مضيفه الفرنسي باريس سان جيرمان، وذلك من أجل المحافظة على حظوظه في بلوغ الدور الموالي من المنافسة الأغلى أوروبيا.

 

ولم تمهل كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي وقتا طويلا لتكشر عن أنيابه عقب أن تمكن النجم البرازيلي الجناح نيمار دا سيلفا من فتح باب التهديف لفريق البلوغرانا في حدود الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 24 من ذات الشوط أضاف النجم الأول للفريق البرشلوني "البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الغلة للفريق محرزا  الهدف الثاني في المباراة.

 

وإنتهى الشوط الأول على وقع تفوق الفريق الكتالوني بثنائية نظيفة بعدما  فشل الضيف الهولندي في إحراز أي هدف.

 

وفي أطوار الشوط الثاني من المباراة تمكن  الفريق الهولندي من تقليص الفارق في حدود الدقيقة 88 عن طريق البديل أنور الغازي، ليصبح الفريق على بعد هدف وحيد من العودة بنتيجة إيجابية من قلب ملعب الكامب نو.

 

غير أن أمال فريق أياكس أمستردام في العود في نتيجة تبخرت بعدما تمكن البديل ساندرو من إحراز الهدف الثالث للفريق الكتالوني في تمام الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 

 لتنتهي المباراة بتفوق فريق البلوغرانا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، نتيجة عزز بفضلها الفريق البرشلوني حظوظه في بلوغ الدور الموالي من دوري الأبطال. 

عرض المحتوى حسب: