كرونو

خاص
خاص

هذا رد لاعب الرجاء وليد الصبار على تصريحات الإدريسي

أمين لمنور ( البطولة )

أكد وليد الصبار لاعب فريق أنه و الحمد لله لا يعاني من أي مشكل، وأنه لاعب محترف يقوم بدوره على أكمل وجه داخل رقعة الملعب سواء مع فريق الرجاء أو المنتخب الوطني.

 

وأضاف الصبار في تصريح خاص " للبطولة " أنه يحترم كثيرا المدرب عبد الإدريسي و يحترم مؤهلاته، حيث ساعده كثيرا هذا الأخير خلال الأربع سنوات التي أمضاها رفقته بالمنتخب الوطني، إذ يبقى له القرار الأول و الأخير في مسألة استدعائه للمنتخب من عدمها.

 

وأوضح ابن مدرسة الرجاء أنه يقوم بتداريبه بشكل طبيعي سواء داخل فريق الرجاء أو المنتخب الوطني ولا يهتم إلى الشائعات، مشيرا في نفس الوقت أنه يحترم زملاءه في الفريق كما أنهم يبادلونه نفس الاحترام وليس لديه أدنى مشكل.

 

وفي ختام حديثه قال وليد الصبار أن جوابه على تصريحات الناخب الوطني عبد الله الإدريسي سيكون على أرضية الملعب.

 

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني للشباب عبد الله الإدريسي كان قد أسقط اسم اللاعب وليد الصبار من قائمة المنتخب الوطني التي تخوض تجمعا تدريبيا بالمعمورة، في قرار تأديبي من المدرب للاعب الصبار.

 

حيث أكد عبد الله الإدريسي في تصريحات صحفية أن اللاعب وليد الصبار بات في الآونة الأخيرة مشتت الذهن و غير جدي في التداريب سواء مع فريق الرجاء أو المنتخب الوطني، وهذا ما قد يسقطه في المحظور، ويتحول من موهبة كروية إلى لاعب خارج التغطية.

عرض المحتوى حسب: