كرونو

من لقءا سابق بين الطرفين
من لقءا سابق بين الطرفين

الكوكب والجديدة .. لمن تكون البهجة ؟

أنس صوت الريح (البطولة)

يستقبل اليوم بملعب الحارثي نظيره انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال ، و ذلك برسم مقابلة إياب ربع نهائي التي انتهى ذهابها لصالح أبناء حسن شحاتة بهدف لصفر .

 

بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها الدفاع الحسني الجديدي من المغرب التطواني وضعت مجموعة من التساؤلات و حامت الشكوك حول مدى قدرة المدرب المصري شحاتة على النجاح بالدوري المغربي ، إلا أنه و بعد الانتصار على الرجاء توالت النتائج الإيجابية للنادي الدكالي و التي كانت آخرها الفوز على الجيش الملكي بملعب الفتح.

 

أبناء دكالة يظهرون أكثر انضباطا طاكتيكيا بعد انتقالهم من الفلسفة الجزائرية إلى المصرية بقيادة شحاتة الذي يعتمد خطة 3/5/2 ، مستغلا صلابة قلبه الدفاعي و سرعة خط هجومه بقيادة زكرياء حدراف و أيوب ناناح .

 

من جانب الكوكب المراكشي ، فالنادي لحدود اللحظة يسير بخطى ثابتة حيث يتصدر الدوري المغربي رفقة أولمبيك خريبكة و الرجاء . و قد بدا الدميعي خلال المقابلة الأخيرة التي جمعته بالوداد أكثر حيطة و هو يتعامل مع معطيات اللقاء، حيث ظهر للعيان أن نادي الكوكب لم يكن مستعدا لمغامرة من شأنها أن تفقده نقاط المقابلة و تؤثر على أجوائه و استعداداته قبل مباراة الدفاع الحسني الجديدي.

 

و يدخل نادي الكوكب المراكشي اللقاء محروما من ورقة رابحة تتعلق بأرضية الملعب الكبير لمراكش الذي أقفل في وجهه نظرا لاستعدادات الكان ، و التي دفعته للرجوع لملعب الحارثي الذي من شأن أرضيته و صغر حجمه أن يقفا حجر عثرة أمام عمليات بناء هجوماته ؛ هو العامل الذي إن قام الدفاع الحسني الجديدي باستغلاله سيمكنه من تدبير مجريات اللقاء بهدوء و دون استنزاف مجهود كبير .

عرض المحتوى حسب: