كرونو

أرشيف
أرشيف

لهذا السبب رفضت لجنة البرمجة تغيير توقيت مباراة الوداد و الحسيمة

صلاح التسولي (البطولة)

أفصح مسؤول ودادي ل "البطولة" عن رفض لجنة البرمجة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مقترح نادي القاضي بتغيير توقيت مباراة فريقها الأول الذي يواجه فريق شباب الريف الحسيمي، يوم السبت المقبل ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، برسم فعاليات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.


المسؤول ذاته أكد في اتصال هاتفي قبل قليل أن ادارة النادي الأحمر، كانت تطمع في تغيير توقيت المواجهة هذ بغية حضور أنصار كُثر للفريق الأحمر، بحكم أن هذه المباراة ستعود مداخيلها لفائدة لاعبها السابق عبد الحق آيت لعريف، الذي لا زال ممنوعا من الدخول لأرض الوطن، بسبب قضية "شيكات" بدون رصيد تورط فيها سابقا.


وأضاف المسؤول المذكور قائلا: "نعلم جيدا أن جماهيرنا لن تتأثر بأي توقيت لهذه المباراة أو غيرها، لكن البعض منهم سيجد حرجا في متابعة اللقاء من على المدرجات، أو الاكتفاء بمشاهدتها عبر الشاشة، بحكم أن الفارق الزمني بين مباراة فريقنا، والكلاسيكو الاسباني هو ساعة واحدة فقط، وبواقعية، أي عاشق للمستديرة، لا يود تضييع فرصة مشاهدة قمة مثل تلك التي تجمع بين الريَال وبرشلونة، لهذا طلبنا تغيير التوقيت" يضيف المصدر المذكور.


وتبقى الاشارة الى أن قرار لجنة البرمجة القاضي بعدم تغيير توقيت هذه المباراة، يعود بالأساس الى الالتزام بالنقل التلفزي، بحكم أن البرنامج وضع سلفا ولا يمكن تغييره بعد ذلك.

عرض المحتوى حسب: