كرونو

منتخب المغرب
منتخب المغرب

الأسود يقرأون فنجان "الكلاسيكو"

يوسف الشافعي (البطولة)

يتسارع نبضُ الكرة على وقع نغمات وألحان موسيقى "الفلامنغو" .. فتعبثين بحدود البلاد والعباد .. سنأتيك كما نأتي كل مرة لرسم ما يقال وما لا يقال ، فإلى بلاد أبطال أوربا نشد الرحال ، غير آبهين بالصعوبات ، إلى الهدف المنشود ترنو أبصارنا : من سيكون عريس الكلاسيكو ؟ ..

 

وكما اعتدنا عليه في موقع "البطولة" ، نطارد تغطية الأحداث والمواعيد الكبرى لوضع المتلقي في قلب الحدث..

 

ولأن الحدث يعد بالشيء الكثير .. قمنا باستقاء آراء لاعبي المنتخب الوطني الأول حول "كلاسيكو الأرض" بين وضيفه برسم الجولة التاسعة من ..

 

ويستضيف نادي ريَال مدريد الإسباني ضيفه برشلونة والفريقان يعيشان فترة انتعاش كبرى.. خاصة وأن "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني للبلوغرانا ليونيل ميسي يطاردان الأرقام القياسية من بوابة المواعيد الكبرى..

 

وجاءت توقعات الأسود على النحو الآتي :

 

() // ريَال مدريد 2-1 برشلونة

توقع متوسط الميدان الدولي المغربي لنادي دينامو كييف فوز نادي ريَال مدريد الإسباني في الكلاسيكو على حساب البلوغرانا برشلونة بنتيجة (2-1)..

وأكد بلهندة أن النادي الملكي يمر بفترة رائعة كما أنه استقباله للنادي الكاتالوني على أرضه وبين جماهيره يساعده في الظفر بنقاط المباراة..

 

(الإيطالي) // ريَال مدريد 3-1 برشلونة

أكد زهير فضال، المدافع الدولي المغربي لنادي باليرمو الإيطالي أن النادي الملكي هو الأقرب للظفر بنقاط الكلاسيكو ، مشيرا إلى أن الميرينغي سيفوز بنتيجة (3-1).

وأشار فضال إلى أن الهجوم الملكي "المدمر" قادر على اختراق الخط الخلفي الكاتالوني الذي يعاني من مشاكل حسب قوله..

 

(الإسباني) // ريَال مدريد 1-0 برشلونة

أكد عصام العدوة ، متوسط الميدان الدولي المغربي لنادي ليفانتي الإسباني ، أن النادي الملكي يملك الأفضلية على حساب البوغرانا ، مشيرا إلى أن رجال كارلو أنشيلوتي سيحققون الفوز بهدف نظيف..

وأكد عصام العدوة لموقع "البطولة" حبه لنسق لعب النادي الملكي..

 

عاطف شحشوح (سيفاسبور التركي) // ريَال مدريد 2-0 برشلونة

رشح عاطف شحشوح، المهاجم الدولي المغربي لنادي سيفاسبور التركي فوز نادي ريَال مدريد أمام برشلونة بهدفين نظيفين من توقيع كريستيانو رونالدو المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة.

وأكد عاطف شحشوح أن مباراة الكلاسيكو ستكون قوية وصارمة بين الطرفين لكن الفترة الحالية التي يمر منها الميرينغي ونجمه البرتغالي رونالدو ستساعدان الملكي حتما على تحقيق الفوز أمام برشلونة.

 

ياسين بونو (ريَال سرقسطة) // ريَال مدريد 2-2 برشلونة

أكد ياسين بونو، الحارس الدولي المغربي المعار لنادي ريال سرقسطة قادما من بطل الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد ، أن المباراة ستكون قوية وصعبة على الطرفين.

وأشار إلى أن المباراة قد تنتهي بالتعادل الإيجابي (2-2)..

 

() // ريَال مدريد 2-1 برشلونة

أكد عبد السلام بنجلون، المهاجم الدولي المغربي لنادي الجيش الملكي أن النادي الملكي سيحقق الفوز على حساب برشلونة بنتيجة (2-1).

وأشار إلى أن النادي الملكي سيعمل على استغلال الفترة الرائعة التي يمر منها إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز..

 

() // ريَال مدريد 1-2 برشلونة

كشف عادل الكروشي، المدافع الدولي المغربي لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي عن ميوله وعشقه لنادي برشلونة ، مشيرا إلى أنه سيفوز بنتيجة (2-1). 

عرض المحتوى حسب: