كرونو

جاريث بيل
جاريث بيل

اليونايتد نحو إعادة نجم الريال إلى "البريميرليج"

كتب | محمود علي

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي واثقة من قدرتها على التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل، في يناير كانون الثاني، وذلك مقابل مبلغ يُقدر بنحو 90 مليون جنيه استرليني.

 

ورُبط البالغ من العمر 25 عاماً بالانتقال إلى صفوف "الشياطين الحمر" في الأسابيع الآخيرة، بعدما قيل إن النادي يُفكر فيه ليكون بديلاً للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي على ما يبدو أنه لا يرغب في العودة إلى "أولد ترافورد" بالوقت الحالي.

 

ووفقاً لتقارير إسبانية نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية، فإن مسؤولي اليونايتد على ثقة كبيرة من قدرتهم في التعاقد مع بيل، ويُنتظر أن يبدأوا مفاوضاتهم مع نظرائهم في الريال، خلال الأسابيع القادمة.

 

وقالت نفس المصادر إن الرسم المُقترح لضم الدولي الويلزي يبلغ 90 مليون جنيه استرليني، ورغم أنه سيكون رقماً قياسياً ضخماً، إلا أن مدرب الفريق، لويس فان جال، منح الإدارة الضوء الأخضر لاستخدامه في ضم بيل.

 

وليس من الواضح في الوقت الحالي ما إذا كان بيل مهتماً بالعودة إلى "البريميرليج" عبر بوابة اليونايتد أم لا، ولكن هذا الآخير سيُحاول القيام بإغرائه من خلال عقد ضخم ومكافآت مجزية.

 

 

عرض المحتوى حسب: