كرونو

أرشيف
أرشيف

تقديم لمباريات البطولة الاحترافية لهذا اليوم مع القنوات الناقلة

أمين لمنور ( البطولة )

يستقبل فريق عشية اليوم السبت على الساعة الرابعة فريق في مباراة يسعى من خلالها جميع الوداديون إلى جعلها عرسا كرويا لأن عائداتها ستعود إلى ابن الفريق عبد الحق أيت العريف الذي لازال يعيش بالامارات العربية المتحدة بعد تعرضه لعملية نصب من طرف صديقه الجزائري.

 

وبالرغم من أن هذه المواجهة ستجرى قبل لقاء كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد و برشلونة الإسبانين، إلا أن الجماهير الحمراء عازمة على الحضور بكثافة لرد الجميل للاعب أيت العريف الذي أمضى سنوات رفقة الوداد و حاز معه على عدة ألقاب.

 

وسيحاول مدرب الفريق الويلزي جون توشاك استغلال عاملي الأرض و الجمهور لتحقيق نتيجة الفوز التي من شأنها أن تبقي الفريق ضمن طابور المقدمة، وتعطيه شحنة معنوية إضافية للذهاب بعيدا في بطولة هذه السنة.

 

بالمقابل فالفريق الضيف لن يحل بمدينة الدار البيضاء من أجل النزهة بل سيحاول هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية، تخرجه من دوامة النتائج السلبية التي حققها، وكان آخرها الإقصاء من كأس العرش على يد فريق نهضة بركان، و هذا ما سيجعل مدرب الفريق مصطفى مديح يلعب باحتياط تكتيكي خلال هذه المواجهة.

 

وفي مباراة أخرى سيكون فريق صاحب المركز الرابع عشر تحت ضغط كبير حين يستقبل فريق بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقها أبناء المدرب هشام الأدريسي أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف للاشيء، وانحداره في سلم الترتيب العام.

 

لكن مباراة شباب أطلس خنيفرة ستكون سيف دو حدين بالنسبة للمدرب هشام الإدريسي الذي سيواجه فريقه السابق و الذي حقق معه الصعود السنة الماضية إلى قسم الأضواء، لكن طريقة الانفصال التي تمت بين الجانبين هي من ستجعل كل طرف يبدل قصارى جهده للفوز عن الآخر.

 

بينما يحل فريق ضيفا ثقيلا على فريق صاحب المركز التاسع و المنتشي بتعادله في الدورة السابقة أمام المغرب التطواني في ملعب هذا الأخير.

 

مقابلة فريق الرجاء و حسنية أغادير ستجرى في حدود الساعة السابعة مساءا على أرضية ملعب أكادير الكبير، حيث من المنتظر أن يقدم كلا الفريقين كرة جميلة بحكم الأرضية الجيدة للملعب، و إجراء المقابلة في توقيت يعتبر محببا لدى اللاعبين.

 

وتعتبر مباراة الحسنية فرصة لمدرب الرجاء خوصي روماو لتحقيق ثاني فوز له مع الفريق في مبارتين، و لتأكيد صحوة الفريق الأخيرة والتي مكنته من اعتلاء صدارة الدوري.

 

إليكم جدول مباريات الدورة السادسة من الدوري المغربي للحترفين ليوم السبت

 

النادي القنيطري   _  شباب أطلس خنيفرة    14:00              القناة الناقلة ( الرياضية )

الوداد البيضاوي   _  شباب الريف الحسيمي   16:00           القناة الناقلة ( القناة الأولى)

حسنية أكادير     _   الرجاء البيضاوي   19:00              القناة الناقلة  ( الرياضية )

عرض المحتوى حسب: