كرونو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

هل يضع رونالدو حدا للرقم القياسي للحارس برافو؟

جمال ملكي ــــ البطولة

ستشهد عشية اليوم السبت، إجراء مباراة "كلاسيكو العالم"، حين سيواجه فريق ريـال مدريد، ضيفه الغريم التقليدي برشلونة، في مباراة ستلعب على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليغا"، و ستنطلق على الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش.

 

مباراة اليوم ستكون خاصة بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كيف لا و هو الذي عُرف بهزه الشباك في كل مباريات هذا الموسم، و سيكون على موعد مع التسجيل أمام الغريم التقليدي للملكي، حتى يؤكد للجميع أنه يستحق فعلا لقب أفضل لاعب في العالم، و أنه سينافس هذا الموسم على لقب هداف "الليغا".

 

كريستيانو رونالدو و خلال الموسم الحالي، فإنه استطاع تسجيل 15 هدفا، من أصل 8 مباريات لعبها، بالإضافة إلى كونه سجل 3 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

صاحب الكرة الذهبية لعام 2013، يدخل مباراة "الكلاسيكو" بمعنويات جد مرتفعة، بحيث أنه تمكن يوم الأربعاء، من فك عقدة ملعب "أنفيلد"، حين سجل هدفا وحيدا في شباك فريق ليفربول الإنجليزي، و قاد الملكي للفوز بثلاثية نظيفة، سجل منها كريم بنزيمة ثنائية.

 

فخلال الموسم الجاري، و بعد مرور 8 جولات، حقق فريق برشلونة الفوز في 7 مباريات، بينما تعادل في واحدة، إلا أن أهم شيء، و هو أن الحارس التشيلي كلاوديو برافو، الذي تعاقد معه النادي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية، إستطاع الحفاظ على شباكه نظيفة طيلة المباريات التي لعبها، كما أنه تمكن من دخول تاريخ "البلوغرانا"، بعدما حطم الرقم القياسي الذي كان مسجلا في اسم فيكتور فالديس، الأخير حافظ على نظافة شباكه لمدة 686 دقيقة موسم 2008-2009، إلا أن برافو نجح في تكسير هذا الرقم، و حافظ على نظافة شباكه لحد الآن، لمدة 720 دقيقة.

 

نجم ريـال مدريد كريستيانو رونالدو، سيحاول ضرب عصفورين بحجر واحد، بحيث سيكون طموحه هو إيقاف كلاوديو برافو، و وضع حد لرقمه القياسي، كما أنه سيرغب في أن يكون أول لاعب يسجل في شباك الحارس التشيلي، بعدما عجز كل لاعبو "الليغا" في ذلك.

عرض المحتوى حسب: