كرونو

هشام الإدريسي
هشام الإدريسي

الكاك وخنيفرة .. الإدريسي في مواجهة رفاق الأمس

أنس صوت الريح (البطولة)

يستضيف اليوم انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال بالملعب البلدي خصمه شباب أطلس خنيفرة ، و ذلك برسم الجولة السادسة من .

 

مستجدات اللقاء

يدخل الفريقان المباراة بعدما قام كل منهما بتغيير طاقمهما التقني ، و للصدف سيكون اليوم مدرب النادي القنيطري هشام الإدريسي على موعد مع مواجهة ناديه السابق الذي انفصل عنه بعد دورات قليلة عن انطلاقة الموسم ، و سيضيف هذا العامل طعما خاصا للمقابلة سيما و أن النادي الخنيفري هو الآخر يدخل اللقاء بعدما قام بالتعاقد مع المدرب حسن الركراكي كخلف لهشام الإدريسي .

 

نتائج الفريقين

لم يتمكن الفريقان لحدود الساعة من تحقيق سوى فوز وحيد منذ انطلاق الدوري المغربي للمحترفين ، مع امتياز طفيف لفريق شباب أطلس خنيفرة الذي حقق تعادلين مقابل تعادل وحيد للنادي القنيطري . و هو الشيء الذي جعل كلا الفريقين يتموقعان في مراكز أسفل الترتيب ، و لمقابلة اليوم فرصة من أجل استفاقة أحد الفريقين أو استكمال طريقيهما المتدبدب .

 

معطى أرضية الميدان

كما تعودنا على ذلك ، فالمقابلات التي تجرى على أرضية اصطناعية لا تعطي في غالب الأحيان المنتوج الذي ينتظره المشاهدون .. و غالبا ما ستؤثر الأرضية على أجواء المقابلة خصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة بغالبية المدن .

 

نتائج

تقاسم الفريقان نفس النتيجة في الدورة الماضية ؛ حيث لم يستغل نادي شباب أطلس خنيفرة فرصة استقباله بالميدان و انهزم أمام أولمبيك خريبكة ، بينما لم يتمكن النادي القنيطري من العودة بأية نقطة من رحلته التي قادته للأراضي البركانية و انهزم فيها بثلاثة أهداف لواحد .

مقابلة وحيدة جمعت الفريقان ؛ كانت برسم الاستعدادات للموسم الحالي و انتهت بفوز شباب أطلس خنيفرة بهدفين لصفر .

عرض المحتوى حسب: