كرونو

خاص
خاص

الوداد يلتحق بالمغرب التطواني في صدارة البطولة الاحترافية

م. زايد (البطولة)

تبوأ فريق المركز الأول مؤقتا للدوري الوطني للمحترفين، وذلك عقب فوزه على فريق شباب الريف الحسيمي بواقع ثلاثة أهداف للا شئ، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، رافعا رصيد نقاطه الى النقطة الثانية عشر.


واستطاع اللاعب رضى الهجهوج افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من اللاعب أيوب القاسيمي، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف ثاني الأهادف لفريقه الأحمر، دقائق بعد ذلك بعد تمريرة من متوسط الفريق الأحمر ابراهيم النقاش.


في الجولة الثانية استمرت سيطرة الفريق البيضاوي على مجريات المباراة، حتى تمكن البديل، السيغالي، فال عبدو من تدوين أولى أهدافه الرسمية مع فريق الوداد، وذلك بعد تلقيه هدية من زميله باكاري كوني، استطاع على إثرها تسجيل ثالث وآخر أهداف فريقه في هذه المواجهة.


وعرفت المبارة طرد لاعب فريق شباب الريف الحسيمي سعيد الرواني في الدقيقة 18، بعد تدخله القوي في حق الظهير الأيمن لفريق الوداد عبد اللطيف نصير.


هذا وتجدر الاشارة الى أن مداخيل هذه المباراة ستعود لفائدة لاعب الفريق السابق عبد الحق آيت لعريف، الذي يعاني مشاكل مادية معينة، بعد عملية نصب تعرض لها سابقا، تورط من خلالها في شيكات بدون رصيد، منعته العودة للمغرب منذ أكثر من عامين.

عرض المحتوى حسب: