كرونو

من مباراة سابقة بين الفريقين
من مباراة سابقة بين الفريقين

الحسنية تمطر شباك الرجاء البيضاوي

البطولة  (أكادير)

نجح فريق أمسية اليوم السبت، دك شباك ضيفه بخمسة أهداف، في مباراة لعبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير، لحساب الجولة السادسة من

 

أصحاب الأرض، كانوا متأخرين في النتيجة، إلا أن عزيمته كانت قوية، و استطاعوا قبل الطاولة، و نجحوا في الخروج بانتصار مهم، بعدما فازا بنتيجة (5-3).

 

فريق الرجاء البيضاوي كان السابق لافتتاح حصة التسجيل، بفضل تألق المهاجم ليس مويتيس، الذي سجل ثنائية، في الدقيقتين 09 و 10.

 

التقدم هذا لم يجعل الحسنية تفقد آمالها في العودة في النتيجة، بحيث تمكن بديع أووق تقليص الفارق في الدقيقة 17، قبل أن يعادل النتيجة اللاعب نفسه، في الدقيقة 29.

 

فريق حسنية أكادير رفض أن ينهي الشوط الأول على إيقاع التعادل، لينجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 38، من إمضاء اللاعب عبد الحفيظ ليركي، لينتهي النصف الأول بتقدم أبناء المدرب عبد الهادي السكتيوي.

 

عزيمة أصحاب الأرض، إستمرت حتى مع بداية الشوط الثاني، بعدما نجح كريم بركاوي (دق54) توسيع الفارق، مسجلا الهدف الرابع لصالح الحسنية. هدف تقليص الفارق لصالح الرجاء، جاء من نيران صديقة، بعدما سجل محسن العاشير هدفا في مرماه (دق88)، لتصبح النتيجة 4-3.

 

و بينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها، أسقط سعيد فتاح لاعب الحسنية داخل المعترك، الشيء الذي جعل حكم المباراة يعلن عن ضربة جزاء، ترجمها بنجاح اللاعب إسماعيل الحداد إلى هدف خامس (دق95).

عرض المحتوى حسب: