كرونو

النغمي يحتفل بهدفه
النغمي يحتفل بهدفه

حوار l النغمي: نتمنى طي صفحة الكأس

حاوره : أيوب رفيق ( البطولة ) 

في حوار خص به موقع " البطولة " ، قال مهاجم ، إن الكتيبة العسكرية تتطلع إلى طي صفحة الإقصاء من و تسليط اهتمامها على منافسة ، مُشيرا إلى سعي الفريق للمنافسة على اللقب ، بحكم قيمة النادي العسكري و الجماهير العريضة التي تناصره .

 

إبن قصبة تادلة ، أشاد بأنصار الجيش الذين يؤازرون الفريق أينما حل و ارتحل و يقدمون تضحيات جسام في سبيل دعمه ، قبل أن يتحدث في سياق آخر عن سر الأهداف المميزة التي يدونها لصالح النادي العسكري .

 

 

 

كيف تقيّم النتائج التي يُحققها فريق الجيش الملكي مع بداية الموسم ؟

 

الجيش الملكي نادٍ كبير و عريق ، لكن كما تعلم فإن لكل فريق كبوة و كل نادي يمر من فترة فراغ ، بصمنا على بداية جيدة ، إذ لم ننهزم في أي مباراة بالدوري المغربي ، ذلك أننا دخلنا المنافسة بحماس منقطع النظير شمل كذلك مباريات كأس العرش .  

 

كيف تُفسر إقصاء الفريق أمام المغرب الفاسي بربع نهائي كأس العرش ؟

 

لم يُحالفنا الحظ أمام الماص ، تلقينا إصابة بشكل مباغت أربكت حساباتنا و خلطت أوراقنا ، نتمنى طي صفحة مسابقة كأس العرش رغم صعوبة الأمر ، حيث كنا المرشحين للفوز باللقب بشهادة الجميع ، أملنا الآن هو استمرار الجماهير العسكرية في مؤازرتنا ، لأن النتائج الإيجابية تأتي بفضل الجماهير و الأنصار  .

 

ما سر الأهداف الأنطولوجية التي توقعها بين الفينة و الأخرى ؟

 

( يبتسم ) ، صحيح ، ملاحظة سبق لزملائي و حراس المرمى إبداءها ، يقولون لي أنني أسجل الأهداف غير المنتظر ، من قبيل ضربتي مقص أمام وداد فاس و شباب الريف الحسيمي ، تلك موهبة ربانية ، كما أوفق الحمد لله في تدوين الأهداف الحاسمة التي تأتي في الدقائق الأخيرة من المباريات ، مقابل ذلك يُمكن للمهاجم إهدار بعض الفرص السهلة ، أمر يحدث للمهاجمين الكبار .

 

ما هو الهدف الذي ترسمه مكونات الجيش هذا الموسم ؟

 

نريد طي صفحة الماضي و التفكير في المباريات القادمة ، تفكيرنا الآن بات منصبا على منافسة الدوري المغربي للمحترفين ، نرمي إلى الزحف نحو المراتب الأولى لجدول الترتيب و من ثم سنعمل على المقارعة على اللقب ، الجيش معروف بمنافسته على الدوري ، لذلك سنبذل قصارى جهدنا من أجل المضي قدما في هذه المنافسة ، فثمة العديد من المباريات المتبقية في مسابقة الدوري المغربي للمحترفين .  

 

و ماذا عن أهدافك الشخصية ؟

 

بكل صدق ، كل ما أطمح إليه الآن هو تقديم صورة مشرفة عن الجيش الملكي و مساعدته على بلوغ القمة ، أما إذا تحتم علي الحديث عن طموحاتي فقد ألخصها في تلقي الدعوة لتمثيل المنتخب الوطني .

 

 

كلمة عن جماهير و أنصار فريق الجيش الملكي العريضة ؟

 

الجيش الملكي معروف بجماهيره التي تضحي بالغالي و النفيس من أجل مؤازرة فريقها ، تلاحقه أينما حل و ارتحل ، لذلك نتمنى أن نعوضهم عن الإقصاء من كأس العرش و نُدخل البهجة السرور إلى قلوبهم ، إنهم يستحقون الكثير بعد التضحيات الجسام التي قدموها في سبيل النادي . أمل خالصا أن يواصلوا مساندتنا في قادم المباريات . 

عرض المحتوى حسب: