كرونو

أرشيف
أرشيف

لجنة التسويق ب "الكاف" تنهي زيارتها للمغرب تحضيرا لكأس أفريقيا

مريم الادريسي (البطولة) عن وكالات:

أنهت لجنة التسويق التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم زيارة للمغرب دامت يومين، أول أمس الإثنين وأمس الثلاثاء، إلى الرباط والدار البيضاء، في إطار تحضيرات "الكاف" واللجنة المحلية المنظمة للعرس القاري لاحتضان "الكان" المزمع إجراؤه في المغرب في الفترة ما بين السابع عشر يناير والثامن فبراير المقبلين.

 

وعرف اليوم الأول إجراء مجموعة من المشاورات بين لجنة التسويق بالكونفدرالية الإفريقية برئاسة عمر شاهين واللجنة المنظمة المحلية بوجود معاد حجي، المدير التنفيذي والمنسق العام عن اللجنة المنظمة المحلية، بالرباط، تلاها لقاء عمل مع مجموعة من المدعمين المحليين للتظاهرة.

 

ومن بين النقاط التي تمت مناقشتها خلال هذا الاجتماع، كل التفاصيل المتعلقة بسحب قرعة كأس أمم إفريقيا المزمع إجراؤها في 26 من نونبر المقبل بالمغرب.

 

وخلال اليوم الثاني الذي احتضنته العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، تم التشاور حول كل المسائل التنظيمية المتعلقة بالأماكن المخصصة للجماهير في الأربع مدن التي ستحتضن الحدث القاري، بالإضافة إلى مدينة الدار البيضاء، إذ ينتظر أيضا أن تنصب شاشات عملاقة بمدن مراكش، أكادير، طنجة، الرباط والدار البيضاء من أجل إتاحة فرصة متابعة مباريات "الكان" للجميع.

 

جدير بالذكر أن اللجنة المحلية المنظمة لكأس أمم إفريقيا المقبلة تواصل التحضير لاستضافة نهائيات "الكان" بشكل عادي رفقة لجان "كاف" في انتظار الإعلان عن القرار الرسمي للكونفدرالية بقبول أو رفض مقترح المغرب القاضي بتأجيل الحدث إلى وقت لاحق خوفا من انتشار وباء إيبولا.

عرض المحتوى حسب: