كرونو

خاص
خاص

مهاجم مغربي بالبطولة الأوكرانية يعزز صفوف المنتخب الأولمبي

صلاح التسولي (البطولة)

ربط بنعبيشة الاتصال بمهاجم فريق "أولمبيك دونيتسك" الصاعد حديثا لبطولة القسم الأول بأوكرانيا محمد غسالة الخاضفي ابن مدينة وجدة الذي يتوفر على الجنسيتين المغربية و الإسبانية وهو مهاجم صريح يفضل اللعب على الجهة اليسرى و يمتاز ببنية جسمانية قوية تساعده على الإختراق.


ويأتي ضم محمد غسالة المزداد يوم 15 شتنبر 1993 لتشكيلة المنتخب الأولمبي بعد التوصية التي تقدم بها حسن بنعبيشة في أعقاب العودة من تونس، حيث أجرى مباراتين وديتين أمام الأولمبي التونسي انتهت الأولى بالتعادل فيما كان الفوز حليف نسور قرطاج في اللقاء الثاني 4 ـ 1.


وقال حسن بنعبيشة عن احتياجات النخبة الأولمبية: "من أجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني الأولمبي نحتاج لأربعة لاعبين إضافيين في مراكز ليست موجودة محليا ويتعلق الأمر بمراكز المدافع الأوسط و وسط الميدان الدفاعي و وسط الميدان الهجومي و قلب الهجوم الهداف".


وبجانب غسالة استدعى بنعبيشة لمعسكر نونبر اللاعب سفيان بوفال مهاجم فريق "أنجي"ببطولة القسم الثاني بفرنسا.


واحتفظ الناخب الوطني الأولمبي بمحمد الورياشي لاعب فريق أمل برشلونة الإسباني بعد أن أظهر مؤهلات تقنية عالية خاصة في اللقاء الودي الأول أمام المنتخب الأولمبي التونسي.


وسيوجه حسن بنعبيشة الدعوة ل 21 لاعبا يمارسون بالبطولة الوطنية، حيث سينتظر نهاية الأسبوع الحالي و لقائي كأس العرش والبطولة الوطنية لكي يستقر على التشكيلة النهائية.

 

عرض المحتوى حسب: