كرونو

عاطف شحشوح
عاطف شحشوح

شحشوح لـ'البطولة':هدفنا إسعادكم

حاوره : يوسف الشافعي (البطولة)

* أنا بخير .. تخلصت من آثار الإصابة

* الزاكي اتصل بي للاطمئنان على صحتي

* فخور بكوني ضمن لائحة المنتخب

* متسعد للاحتراف في دوريات الخليج ولكن ؟؟

أكد عاطف شحشوح، المهاجم الدولي المغربي لنادي سيفاسبور التركي أنه استعاد عافيته ليكون متواجدا رفقة المنتخب الوطني المغربي في المسعكر المقبل لمواجهة البنين وزيمبابوي وديا..

وأشار إلى أنه سيقوم بتشجيع المنتخب الوطني سواء تواجد رفقته أو لا في الحدث القاري..

وأكد شحشوح على أنه على استعداد تام للاحتراف في دوريات الخليج العربي في حال تلقى عرضا يليق بمستوى تطلعاته..

 

خضت موسما تاريخيا في الموسم الماضي رفقة ناديك سيفاسبور ونافست هدافين كبار من قيمة الإيفواري دروغبا .. ما السر وراء نجاحك التهديفي ؟؟

لقد أنهيت الموسم في صدارة هدفي الدوري التركي الممتاز أمام أسماء من قيمة إيدين ييلماز ، موسى سو وديدييه دروغبا .. لقد كان ذلك من أجيل تأكيد قوتي وجدارتي هناك لأنني كنت أقضي حينها الموسم الثاني .. لقد قدم لي المدرب روبيرتو كارلو حينها الثقة والفريق كذلك..

أنا سعيد لأنني قضيت مسما رائعا رفقة نادي سيفاسبور وتمكنت من قيادة الفريق لتحقيق نتائج جيدة في الدوري التركي

 

بداية الموسم الكروي الحالي في تركيا كانت صعبة على ناديك .. ما هي الأسباب يا ترى ؟؟

نعم كما ذكرت فإننا نعاني في بداية الدوري التركي .. لأن جميع الأندية تعرف طريقة لعبنا وترجع للخلف بأحد عشر لاعبا  .. أؤكد أن لعديد من الأندية تعاني في الدوري التركي هذا الموسم .. حتى نادي غلطة سراي العريق ..

نعاني هذا الموسم من غياب عامل الحظ الذي وقف إلى جانبنا في السنة الماضية .. حتى المباريات التي انهزمنا فيها كانت كلها بطرق يعاندنا فيها الحظ..

أؤكد أننا نملك جميع الإمكانيات للعودة في الموسم لأنه مازال طويلا حيث لم نلعب سوى 7 مباريات..

 

عانيت في الأسابيع القليلة الماضية من إصابة عضلية حرمتك من معسكر المنتخب الوطني الأخير .. هل لك أن تطمأن الجماهير المغربية على حالتك الصحية ؟؟

لقد تعرضت للإصابة قبل يوم من الحضور للمغرب، حيث كان كل شيء جاهزا لكي أتواجد رفقة النخبة الوطنية .. لكنني تعرضت لإصابة بتمزق عضلي رفقة النادي في آخر ردهات اللقاء.. قمت بعد اللقاء بإجراء الفحوصات بالرنين المغناطيسي في اسطنبول فتأكد أنني يجب أن أخضع للراحة لمدة 3 أسابيع..

اتصلت فيما بعد بمصطفى حاجي وبادو الزاكي لإبلاغهم بالأمر وطلبوا مني أن أخضع للراحة وأتبع مراحل العلاج لكي أكون جاهزا للتواجد رفقة المنتخب في المعسكر المقبل..

حاليا أمر بفترة جدية .. أنا بخير لأنني لعبت نهاية الأسبوع الماضي ولم اشعر بأي ألم.. الحمد لله.. وأتمنى أن أكون ضمن اللائحة النهائية..

 

ظهر اسمك من جديد ضمن اللائحة الأولية المستدعاة لمواجهة البنين وزيمبابوي .. هل دار حديث بينك وبين الزاكي في الفترة الماضية ؟؟ وهل لك أن تكشف تفاصيله ..

نعم لقد رأيت بأنني أتواجد ضمن اللائحة الأولية المستعادة للمعسكر المقبل .. إنه أمر مميز ورائع .. في الكرة الأرضية عديد كبير من اللاعبين  المغاربة وحزت على شرف التواجد ضمن أفضل 36 واحد إنه لشرف كبير..

أتمنى الآن التواجد ضمن اللائحة النهائية التي ستعرف تواجد 23 لاعبا..

لقد اتصل بي الناخب الوطني بادو الزاكي قبل أيام للاطمئنان على حالتي الصحية والبدنية .. لقد أخبرته بأنني بخير وعدت للتداريب .. أكد لي بأنه سعيد بذلك الأمر ..

 

 

دار حديث في الميركاتو الصيفي الماضي حول وجود اهتمام من نادي النصر السعودي بضمك .. هل تفكر في الاحتراف بدوريات الخليج ؟؟ وهي ما تطلعاتك ؟؟

نعم لقد كان هناك اهتمام من نادي النصر السعودي بخدماتي في الميركاتو الصيفي الماضي .. لكن لم يكن هناك عرض رسمي أو شيء من هذا القبيل .. بطبيعة الحال أنا على أتم الاستعداد للعب بدوريات الخليج إن كان العرض يرضي متطلباتي .. كما أنني أملك بعض الأصدقاء هناك أكدوا لي أن المستويات مرتفعة وقوية..

 

كيف ترى حظوظ النخبة الوطنية في كأس الأمم الإفريقية المقبلة ؟؟

تنظيم كأس الأمم الإفريقية بالمغرب أمر جيد ورائع .. نملك مجموعة جيدة من اللاعبين ، كما أن المدرب الزاكي ومساعدوه يقومون بعمل جيد ..

أتمنى صادقا أن نقدم كأس أمم إفريقية جيدة .. إن كنت رفقة المنتخب أو لم أكن .. سأشجع المنتخب بكل ما أملك لتحقيق اللقب القاري..

 

ما هي رسالتك للجماهير المغربية ..

أطلب من الجماهير أن تواصل تشجيعنا لأننا نحتاج ذلك .. وأقول لهم ثقوا بنا .. سنعمل على أن نفرحهم.. وهدفنا إسعادكم

عرض المحتوى حسب: