كرونو

خاص
خاص

فضال: "لم يسقط اسمي من مباراة "الميلان" و الكاذبون سأواجههم بالقانون"

ي. الشافعي/م. زايد (البطولة)

استغرب مدفع نادي ، زهير فضال، الحملة "الشرسة" التي يتعرض لها من طرف أحد المواقع "المغربية"، والتي تستهدفه بأخبار مغلوطة تسعى للنيل من سمعته، وتنشر حقائق زائفة عن علاقته بفريقه الإيطالي، وأيضا بمدربه "جيوسيبي ياكيني".


ففي اتصال هاتفي بلاعب السابق، أفصح زهير فضال ل "البطولة" عن تذمره من هذه السلوكيات "الخبيثة" من هؤلاء، مؤكدا أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها هذا الموقع بنشر الأخبار الزائفة، التس تستهدفه شخصيا، مهددا إياهم باللجوء إلى المتابعة القانونية، في حال ما استمرت هذه الحملة "اللامحسوبة" من طرف هؤلاء، يضيف فضال.


وقال فضال على أنه يحظى بثقة مدربه "ياكيني"، والدليل هو الزج به الأسبوع الفارط في المباراة القوية ضد ، خلافا لما أدرجه هذا الموقع بكونه لم يتمكن من فرض نفسه كأساسي منذ مدة طويلة، وهو الأمر الذي ينم عن "خبث" و"افتراء" هؤلاي، يضيف فضال دائما.


ونشر موقع مغربي متخصص خبرا يتحدث عن إسقاط اللاعب زهير فضال من لائحة "باليرمو" لمواجهة نادي "الميلان" بعد غد، وأن اللاعب المغربي لم يعرف الرسمية منذ أمد طويل، مضيفة أن جماهير النادي لم تعد ترغب فيه كلاعب بفريقها، الشئ الذي نفاه مدافع المنتخب الوطني جملة وتفصيلا، مؤكدا أنها حملة "جبانة" من طرف "جُهّل"، وأن القانون هو من سيحميه من أمثال هؤلاء.

عرض المحتوى حسب: