كرونو

المغرب التطواني
المغرب التطواني

تقديم مقابلات عشية اليوم من الدوري المغربي

أنس صوت الريح (البطولة)

يستضيف انطلاقا من الساعة الثانية و النصف بالملعب البلدي للقنيطرة فريق وذلك برسم الجولة السابعة من .


و سبق للفريقين أن تواجها في منافسات كأس العرش، و انتهت مبارتا الذهاب و الإياب لصالح فريق الكوكب المراكشي، مما سيجعل هذا اللقاء فرصة أمام الزموريين لرد دين كأس العرش خاصة بعد الاستفاقة الأخيرة و تحقيق نتائج إيجابية مؤخرا.


و تمكن الخميسات في آخر مواجهة له من تحقيق الانتصار بعدما غاب عنه منذ الجولة الأولى، و كان ذلك على حساب الدفاع الحسني الجديدي بعقر دار هذا الأخير بعدما قدم أداء رائعا توجه هذه المرة بالفوز على عكس المقابلات السابقة التي كان يقدم فيها مستويات جيدة دون تحقيق نتائج إيجابية.


و سيكون الكوكب المراكشي ضيفا ثقيلا على الزموريين، سيما بعد الانهزام الأخير أمام فريق الفتح الرباطي في الجولة السادسة، و هي المقابلة التي كان المراكشيون متقدمين في نتيجتها قبل أن تقلب النتيجة لصالح الرباطيين.


و لم يفلح فريق مدينة البهجة في تحقيق الانتصار خلال الجولتين الأخيرتين و هو ما سيدفعه للدخول إلى المقابلة بقوة من أجل تعزيز رصيد نقاطه و الانقضاض على الصدارة مؤقتا في انتظار نتائج فرق تطوان،الوداد و بركان.

 

و على الساعة الثالثة بعد الزوال، يستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي فريق أولمبيك آسفي في دربي عبدة دكالة.


و يدخل الفريقان اللقاء في ظل ظروف مغايرة، إذ يتموقع الفريق المسفيوي في ذيل الترتيب برصيد نقطتين بعد عدم تمكنه من تحقيق أي انتصار منذ انطلاق الدوري المغربي نتيجة المشاكل التي يعاني منها النادي خاصة على المستوى الفني مع تغيير المدرب.


أما فريق الدفاع الحسني الجديدي؛ فبعدما ظن الجميع أنه وجد سكته الصحيحة بعد بلوغ نصف نهائي كأس العرش و الفوزين اللذين حققهما على حساب الرجاء و الجيش، عاد مؤخرا ليدفع جمهوره للتساؤل مرة أخرى حول أداء و مستقبل الفريق خاصة بعد الانهزام المحصل بعقر الميدان أمام اتحاد الخميسات في لقاء ظهر فيه اللاعبون جد مرهقين و غير قادرين على مجاراة إيقاع الزموريين، و بعد تعادل بعقر الدار أيضا في لقاء ذهاب كأس العرش أمام الفتح الرباطي بنتيجة هدفين لمثلهما و هي النتيجة التي لا تخدم صالح فريق المعلم شحاتة.


و سيكون اللقاء فرصة لفريق أولمبيك آسفي من أجل تحقيق استفاقة تدخله في أجواء البطولة، كما سيحاول الفريق الجديدي استغلال المباراة من أجل ضمان حافز نفسي إيجابي يدخل به لقاء إياب نصف نهائي كأس العرش.


و يذكر أن دربيي الموسم الماضي انتهيا بنتيجة التعادل الإيجابي ذهابا و إيابا هدف لمثله، بينما في آخر ست لقائات تمكن الجديديون من تحقيق الانتصار في ثلاث مناسبات مقابل تعادل الفريقين ثلاث مرات

عرض المحتوى حسب: