كرونو

خاص
خاص

شحاتة بعد هروبه:" سعيد بعودتي للمقاولون العرب المصري"

محمد زايد (البطولة)

قدم نادي المدرب حسن شحاتة صباح اليوم، بصفته مدربا جديدا للفريق المصري، وذلك تأكيدا لما انفردت به "البطولة" قبل أيام حين ذكرت أن الفريق المصري الأقرب لخطف "المعلم" وفقا لمراسلنا في القاهرة.


وبعد تقديمه رسميا لوسائل الإعلام صرح شحاتة قائلا :"وافقت على مهمة تدريب المقاولون، لأن له ذكريات جميلة معي، فضلاً عن أنه كان بشرة خير علي، حيث توليت بعده تدريب منتخب مصر وحققت إنجازات عظيمة".


"المتملص" من تدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي أكد أن "إدارة المقاولون العرب لن تمانع إذا عُرض عليه تولي تدريب المنتخب المصري، خاصة وأن المجلس الحالي للمقاولون بقيادة محسن صلاح يتمتع بحس وطني كبير"، يضيف شحاتة.


تصريحات أظهرت نوايا المدرب المصري الذي كان يحتاج فقط لأندية تقيه شر البطالة للرجوع نحو الواجهة التدريبية، والعودة لتولي الإشراف على منتخب الفراعنة.


و حول سبب رحيله عن فريق ، قال شحاتة أن إدارة الفريق الدكالي لم تصرف له رواتب ثلاثة أشهر، وهو الدافع الذي جعله يغادر الفريق، وليس حصده لنتائج مخيبة كما ادعى البعض، معتبرا أن وصوله لنصف نهائي كأس العرش يبقى إنجازا في حد ذاته مع بطله الموسم الماضي، يضيف لاعب فريق الزمالك في القرن الماضي.


هذا وكذب رئيس الدفاع الجديدي " قابيل" هذه الادعاءَات، معتبرا أن المدرب المصري أخل ببنود الاتفاق،  وأن القانون من سيحمي الفريق الدكالي، ويعيد له اعتباره.

عرض المحتوى حسب: