كرونو

خاص
خاص

رسميا: الهجهوج يجدد عقده مع الوداد ويقطع الطريق على المتربصين

م. زايد (البطولة)

جدد اللاعب رضي الهجهوج عقده رسميا مع فريق ، وذلك قبل عشرين دقيقة من الآن، بمكتب الرئيس سعيد الناصيري بمقر النادي الأحمر بنادي الوداد الرياضي.


تجديد عقد رضى الهجوج جاء ليقطع الشك باليقين حول هذا الأمر الذي شغل بال الجماهير الودادية، خاصة  بعد توافد العروض على نجم الفريق خلال بداية الموسم، وأيضا، بعد كثرة التربصات التي أولاها بعض "السماسرة" لخلق الفتنة بين اللاعب وناديه الأحمر.


و قامت "البطولة" بالاتصال بالناطق الرسمي للنادي الأحمر، أنور الزين، الذي أكد خبر تجديد عقد اللاعب رضى هجهوج، مشيرا في نفس الوقت أن بعض اللاعبين المنتمين لفئة الأمل جددوا هم أيضا عقوده مع فريق الوداد.

 

وقد تم تجديد عقد المهاجم رضى هجهوج لخمس مواسم إضافية، كما تم تجديد عقود زهير المترجي، وزكرياء عميمي، ومحمد رحيم، وأيوب عديلة، وعلاء دحاني، ومعاد الصوحفي، وحمزة الواسطي، والمهدي الدغوغي، ومعاد كرمة، وإسماعيل رويجع، ويوسف مؤقت و حمزة الصدار لمدة خمس سنوات رفقة الفريق الأحمر.

 

ويعتبر الهجهوج واحدا من أبناء مدرسة نادي الوداد الرياضي، إذ تدرج عبر كل فئاته السنية، قبل اللعب للفريق الأول أواخر المواسم الماضي، في سن التاسعة عشر، وهو واحد من اللاعبين الذي نالوا ثقة المدرب الوطني المحلي امحمد فاخر، وقبله، حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الأولمبي.

عرض المحتوى حسب: