كرونو

يوسف فرتوت
يوسف فرتوت

فرتوت: أناشد الجماهير بالمؤازرة

أيوب رفيق ( البطولة )

اعتبر مدرب فريق ، يوسف فرتوت أن المباراة التي انتصر فيها القرش المسفيوي على من أصعب المقابلات التي خاضها الفريق هذا الموسم ، نظرا لصلابة الخصم و سرعته على صعيد الهجمات المرتدة .

 

الإطار الوطني الشاب ، اغتنم فرصة الحديث إلى منبر " الرياضية " لينفي التقارير التي نشرتها بعض المواقع و التي تُفيد بنية الفريق المسفيوي الإستغناء عن ثمانية لاعبين ، مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل .

 

ذات المتحدث ، ناشد الجماهير المسفيوية بالحج بكثافة إلى الملعب لمساندة الفريق في مبارياته ، قصد تحفيز اللاعبين و تشجيعهم على البذل و العطاء داخل رقعة الميدان .

 

و صرح فرتوت بالقول : " مباراة ليست باليسيرة ، هي الأصعب حتى من بين مقابلتي الرجاء و الجيش الملكي ، لأن حسنية أكادير يتوفر على لاعبين يتميزون بالسرعة و يجيدون الهجمات المرتدة " .

 

ثم أردف قائلا : " لست راضيا مئة بالمئة عن الأداء ، لدينا بعض اللاعبين الذين يعانون على المستوى البدني . أناشد الجماهير بالقدوم إلى الملعب لمساندة الفريق " .

 

أما بخصوص التقارير الإعلامية التي ادعت عزم فرتوت التخلي عن خدمات ثمانية لاعبين ، فقد قال : " ذلك مجرد هراء ، إنها أنباء لا أساس لها من الصحة ، لا أعلم من أين يستقون هؤلاء مثل هذه الأخبار " .  

عرض المحتوى حسب: