كرونو

شعار الفريقين
شعار الفريقين

الجديدة تطمح إلى تخطي خريبكة ومشاركتها الوصافة

ع.ر (البطولة)

تستأنف اليوم مباريات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية بإجراء ثلاث لقاءات، سيكون أهمها اللقاء الذي يجمع بين فريقي المغرب التطواني و الوداد البيضاوي، لكن قبل ذلك يستقبل فريق فريق من أجل الاقتراب أكثر من الصدارة، و يرحل فريق إلى مدينة لمنازلة الاتحاد المحلي و هدفهما هو الابتعاد من مراكز المؤخرة.

 

و يسعى الدفاع الحسني الجديد إلى تجاوز المشاكل الأخيرة التي بعثرت بيت الفريق بعد خروجه من نصف نهائي كاس العرش و رحيل مدربه المصري حسن شحاتة، بتحقيق نتيجة ايجابية تؤهله إلى الالتحاق بخصمه الخريبكي في المركز الثاني مع انتظار نتائج الفرق الأخرى، أما فريق مدينة الفسفاط فيهدف بدوره الى العودة بنتيجة ايجابية و الانقضاض على الصدارة مع انتظار أي هفوة من المتصدر الودادي.

 

و يحتل الفريق الجديدي صاحب الأرض و الجمهور المركز الثامن برصيد 11 نقطة، بعد ثلاث انتصارات و نفس العدد من الهزائم و تعادلين، أما ألأولمبيك الذي حقق انطلاقة موفقة هذا الموسم فيحتل الصف الثاني مناصفة مع الكوكب المراكشي برصيد 14 نقطة و بفارق النقطتين عن المتصدر الودادي، و فاز الفريق الخريبكي هذا الموسم في أربع مناسبات و تعادل في مناسبتين و انهزم في مناسبتين أيضا، و في حال هزيمته في هذه اللقاء فإنه سيقبل شراكة أخرى مع الدفاع و تعادل في النقاط.

 

ومن عاصمة دكالة عبدة إلى عاصمة زمور و بالضبط بمدينة الخميسات، حيث يستقبل الفريق المحلي فريق شباب الريف الحسيمي، و هدف الفريقين هو الابتعاد من المناطق المكهربة و من المراكز المؤدية إلى القسم الثاني، علما أن الفارق بين الفريقين هو نقطة واحدة.

 

و يحتل الفريق الزموري المركز 13 بثمان نقط فقط بعد حصده لأربعة هزائم و فوزه في مرتين و تعادله في مرتين أيضا، أما فريق شباب الريف الحسيمي فلا يبتعد سوى بدرجة واحدة عن خصمه اليوم إذ يحتل الصف 12 في صبورة الترتيب و برصيد 9 نقاط فقط بعد أن انهزم في ثلاث مناسبات و فاز في مناسبتين و تعادل في ثلاث مناسبات.

 

و يجرى اللقاء الأول بين الدفاع الحسني الجديدي و أولمبيك خريبكة بملعب العابدي بالجديدة على الساعة الثانية و النصف بعد الزوال، فيما يقام اللقاء الثاني بين الاتحاد الزموري للخميسات و شباب الريف الحسيمي على الساعة الثالثة عصرا.

 

عرض المحتوى حسب: