كرونو

وجها لوجه
وجها لوجه

نسور الرجاء تطمح للتحليق مجددا على حساب نمور فاس

ع.ر (البطولة)

يستقبل فريق غدا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء فريق ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة الوطنية، و رغم اختلاف تمركز الفريقين في صبورة ترتيب البطولة الاحترافية إلا أن كلا الفريقين يحدوهما هدف واحد هو التخلص من النتائج السلبية التي لاحقتهما في مبارياتهما السابقة.

 

و يحدو الفريق الأخضر بقيادة مدربه البرتغالي جوزي روماو طموح تجاوز عثرات الدورات الماضية و التصالح مع الجماهير الخضراء الغاضبة من نتائج الفريق الأخيرة، خاصة بعد العودة في الدورة الثامنة بهزيمة أمام فريق النادي القنيطري، و لم يجد الفريق الأخضر بعد طريقه في منافسات البطولة الوطنية إذ لم يحصد من آخر ثلاث مباريات سوى نقطة واحدة و هي حصيلة تعكس الانحدار الكبير الذي عرفته نتائج الفريق مؤخرا.

 

و في حال فوز الفريق الرجاوي غدا على نظيره الفاسي فسيكون قد ضرب مجموعة من العصافير بحجر واحد، فبالإضافة إلى تصالحه مع الجماهير و عودته لسكة النتائج الايجابية، فإن الرجاء البيضاوي سيعيد الثقة لنفسه و لجماهيره، خاصة و أن اللقاء القادم لن يكون سوى لقاء الديربي البيضاوي، إذ سيواجه غريمه التقليدي الوداد الذي يتصدر الترتيب و يبصم على نتائج و أداء كبير.

 

و في الجهة المقابلة، لن تكون رحلة الفريق الفاسي صوب البيضاء رحلة سهلة، فوضعية الفريق الفاسي لحدود الدورة في البطولة الوطنية تبقى وضعية غير مريحة، و لا تليق بتاريخ و سمعة المدينة و الفريق، و سيسعى المغرب الفاسي إلى العودة بنتيجة إيجابية من قلب الدار البيضاء، و النسج على منوال الدورة الماضية التي حقق فيها نتيجة ايجابية بعد فوزه على حامل اللقب فريق المغرب التطواني بهدفين لصفر.

 

و يحتل فريق الرجاء الصف التاسع بإحدى عشر نقطة ، بعد ثلاث انتصارات و ثلاثة هزائم و تعادلين، فيما يحتل فريق المغرب الفاسي الصف 16 و الأخير برصيد ستة نقاط بعد فوز و ثلاث تعادلات و أربعة هزائم.

 

و قبل لقاء الرجاء و الماص، سيستقبل فريق بملعب الفتح فريق ، في اللقاء الذي سيقام بدون جمهور بعد العقوبات الصادرة في حق الفريق العسكري على إثر أعمال الشغب الأخيرة، و يطمح الفريق العسكري إلى تحسين ترتيبه في صبورة الترتيب و المصالحة مع النتائج الايجابية.

 

أما فارس سبو فيطمح إلى العودة بنتيجة ايجابية من قلب العاصمة الإدارية للمملكة و لما لا إحراج الفريق الخصم و انتزاع ثلاث نقاط ثمينة، كما يهدف أبناء "حلالة" إلى الاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب و الانضمام إلى الأندية المطاردة للمتزعم الودادي.

 

و يحتل الفريق العسكري الصف 12 ب تسعة نقاط، بعد فوزين و ثلاث تعادلات و ثلاثة هزائم، فيما يتمركز النادي القنيطري في المركز الخامس ب 13 نقطة بعد تحقيقه لأربع انتصارات و تعادل وحيد و ثلاثة هزائم.

 

و يقام هذا اللقاء بملعب الفتح بالرباط على الساعة الواحدة بعد الزوال، فيما يقام لقاء الرجاء و المغرب الفاسي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثالثة عصرا.

 

عرض المحتوى حسب: