كرونو

توشاك حين كان مدربا للفريق الاسباني ريال مدريد
توشاك حين كان مدربا للفريق الاسباني ريال مدريد

توشاك:"تطوان ستفوز على الريال !!"

محمد زايد (البطولة)

قال الويلزي جون توشاك مدرب فريق بعد مباراة فريقه التي جمعته بفريق ا، أنه عانى غياب عدد من لاعبيه، وهو ما ساهم في تضييع فريقه للفوز في هذه المواجهة، التي انتهت متعادلة دون أهداف أمس السبت، برسم فعاليات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية.


توشاك أكد أنه و قبل اللقاء، كان متخوفا من غياب هؤلاء اللاعبين عن تشكيل الفريق، خاصة وأن بعضا ممن زُجّ بهم بلقاء الأمس، يلعبون أول مباراة لهم في الموسم، كالمدافع نعيم أعراب، والحارس محمد عقيد.


مدرب الفريق الأحمر تحدث أيضا عن طرد اللاعب التطواني الخلاطي، و قال على أنه نقطة تحول في المواجهة، إذ أضحت الأمور تسير لصالح الفريق الأحمر، لكن الحظ عاكس لاعبيه في كل المحاولات التي لم يترجموها لأهداف.


وقبل انتهاء الندوة الصحفية، تمنى توشاك حظا سعيدا لفريق المغرب التطواني بكأس العالم للأندية، قبل أن يصيح في وجه الحضور قائلا :" المغرب التطواني هو البطول، سيفوز على في الموندياليتو"، وهي العبارة التي اختتمت بها فعاليات ندوة ما بعد مباراة القمة عن هذه الجولة التاسعة، راسمة البسمة على كل الحاضرين بالقاعة المخصصة للندوات بملعب سانية الرمل بتطوان.

 

و عزز فريق الوداد الرياضي مركزه الأول بهذا التعادل، برصيد 17 نقطة، فيما صعد الفريق التطواني للمركز الرابع مؤقتا مناصفة مع فريق النادي القنيطري، برصيد 13 نقطة.

عرض المحتوى حسب: