كرونو

البطولة الوطنية
البطولة الوطنية

بركان و الكوكب يختتمان الجولة التاسعة من البطولة

ع.ر (البطولة)

تختتم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية بإجراء لقاءين بكل من مدينة خنيفرة و بركان، ففي المدينة الأولى سيستقبل الفريق الخنيفري فريق المنتشي بتتويجه الأخير بكاس العرش على حساب النهضة البركانية، هذا الأخير سيستقبل بدوره فريق في أحد اقوى مباريات هذه الدورة.

 

و يطمح فريق إلى استغلال عاملي الأرض و الجمهور و الفوز على فريق قوي فاز مؤخرا بكأس العرش، في المقابل يسعى القتح الرباطي بقيادة المدرب وليد الركراكي إلى السير على نهج النتائج الايجابية و تحقيق فوز آخر في البطولة الوطنية، و يحتل الفريق الرباطي المركز العاشر بعشر نقاط فيما يحتل االفريق الخنيفري المركز الثامن بثمانية نقاط.

 

و من الأطلس الكبير إلى عاصمة الشرق بركان، حيث يطمح الفريق البرتقالي إلى نسيان خسارته المؤخرة في نهائي كأس العرش و إتمام مشواره المتميز في البطولة الوطنية، فيما يهدف الكوكب المراكشي بدوره إلى مواصلة مطاردته المباشرة للمتصدر الودادي، و يحتل فريق ا المرتبة 6 ب 12 نقطة فيما يحتل فريق الكوكب المراكشي المركز الثالث ب 14 نقطة .

 

و سيقام اللقاء الأول  بين شباب أطلس خنيفرة و الفتح الرباطي بمدينة خنيفرة على الساعة الثالثة عصرا فيما يقام اللقاء الثاني بين النهضة البركانية و الكوكب المراكشي بالملعب الجديد ببركان على الساعة السادسة و النصف مساء.ولىىأ

 

عرض المحتوى حسب: