كرونو

لوران بلان
لوران بلان

بلان يدافع عن دافيد لويس و يثني على باستوري

بعد الانتقادات الكبيرة التي طالته مع المنتخب بعد تدبدب أداءه في الآونة الأخيرة مع المنتخب، نال إشادة مدربه في فريق لوران بلان و الذي اعتبره مدافعا من طينة الكبار و له مميزات يقل نظيرها عند باقي المدافعين.

 

و قال لوران بلان خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم قبيل لقاء باريس سان جيرمان و أجاكس أمستردام الهولندي في دوري عصبة الأبطال الأروبية " إنه مدافع جيد و له مميزات كثيرة، فرغم أنه يفقد تركيزه في بعض الأحيان إلا أن للاعب امتيازات كثيرة تغطي على هذه الأمور" و اضاف المدرب السابق للمنتخب الفرنسي في ذات التصريحات " إلى جانب إمكانياته الكبيرة في الدفاع فإنه يمتاز كذلك بحس تهديفي عال و بمهارات لا تختلف عن مهارات المهاجمين".

 

و اعترف لوران بلان بأن لاعبه يعاني في الآونة الأخيرة من مجموعة من المشاكل، لكنه في المقابل " مازال فارضا ذاته في الفرق" كما وصف بلان تواجد اللاعب رفقة الفريق "بالإضافة الكبيرة".

 

و إلى جانب المدافع البرازيلي دافيد لويس أثنى المدرب الفرنسي على متوسط المديان الهجومي الأرجنتيني ، بعد تألقه الأخير رفقة الفريق و تسجيله للعديد من الأهداف خاصة في الدوري الفرنسي.

 

و يواجه فريق باريس سان جيرمان غدا فريق أياكس أمستردام الهولاند ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة لبطولة عصبة الأبطال الأروبية علما أن الفريق الباريسي ضمن في الدورة الماضية تأهله لدور الثمن.

 

عرض المحتوى حسب: